منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-04-2009, 09:19 PM   #38

الفتى

جامعي

الصورة الرمزية الفتى

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: خبراتنا مع تخصص اللغة الانجليزية ... ارجوا من الجميع المشاركة

بسم الله الرحمن لرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا : احب اشكرك اخوي بوليمر على ماتقوم به من مجهودات جبارة لخدمة اعضاء هذا الصرح الشامخ ..

ما احب اطول بالمقدمة .. يالله نبداء :

1- ما هو سبب تخصصك في قسم اللغة الأنجليزية؟

ماكانت رغبتي التخصص باللغة الإنجليزية لكن وجدتهم خصصوني بالقووووة وإن شألله خيره .

2 - ما هو المستوى الدراسي لك؟

كوكتيل , الرابع مع الخامس .. لأني حملت مواد وأجلت اترام تقريباً سنتين راحت علي كلها تأجيل بسبب ظروف طارئة.

3- ما هي أفضل طريقة لأخذ المواد التخصصية؟

اعتقد الخطة الموضوعة من قبل القسم ممتازة وسليمة .

4- ما مدى صعوبة أو سهولة القسم ؟

طبعاً بالنسبة لي القسم صعب جداً لأنني انتساب وبعيد جداً عن المدن والمعاهد اللي ممكن تساعد في تطوير الطالب .

5 - هل قد درست عند مدرس خصوصي؟ ما هي الأرقام والعناوين ؟

نعم درست مع مدرسين خصوصيين من حقين الملصقات اللي على الجدران في حي الجامعة ..

ولا انصح بأخذ مدرسين خصوصيين ابداً أبد .. الا اذا تلبس كمام يمكن تقدر تركز وحتى لو قدرت تركز ماراح تفهم .

6- ما هي أفضل المواقع/ كتب التعليمية والتي ساعدتك إثناء الدراسة؟

انا اعتمادي على الله ثم على الكتب اللي يرسلها لي عبدالله اللي بمكتبة الاصلاح وبصراحة الكتب اللي يرسلها لي

كويسة بس ياخي مادري ليش احس انها ما تحتوي على اي اجابة من اسئلة الإختبارات ! مادري العيب بالكتب

او العيب فيني ! .

7- ما هي أفضل المعاهد لتعليم اللغة الإنجليزية والفرنسية من خلال خبرتك؟

ماحولي معاهد .

8- ما هو المستقبل الوظيفي لتخصص اللغة الانجليزية من خلال خبرتك ؟

انا طبعا موظف بنك وبصراحة لو قدرت اتخرج راح يكون قدامي مستقبل باهر في البنك لأني المدير معه شهادة

كفاءة وحاطينه مدير لأنه قديم واذا قدرت اتخرج اكيد الإدارة بتستحي على وجهها وترقيني .

9- نصيحة ودرس تعلمته من خلال فترة دراستك ، وتود أن تقدمها لزملائك الجدد

المعدل المعدل المعدل المعدل المعدل المعدل المعدل المعدل المعدل المعدل المعدل المعدل

حاولو ان يكون معدلكم من البداية فوق الـ 4

ودمتم بحفظ الرحمن ,,,

توقيع الفتى  

لو سمحت

ناظر هنا و إقراء

((ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعف عنّا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين))

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا برحمتك شَرَّ ما قَضَيت إنك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت

الفتى غير متواجد حالياً