منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-01-2015, 06:27 PM   #10

saadoony

الصورة الرمزية saadoony

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: ₪¦¦╠ My Personal Statement ╣¦¦₪

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالحمزة مشاهدة المشاركة
أخي العزيز سعدوني انا من وجهة نظري المتواضعة إنك لا تذكر موضوع ترك وظيفتك في الطلب لأنه إشارة لضعف جدورك في بلدك ومدعاة لك للجوء فور وصولك للبلد اللي راح تدرس فيه
وكمان هذه العبارة ممكن تكون سبب في عدم إعطاءك التأشيرة لدخول تلك البلد لو طلبك مر على سفارة البلد المضيف.
أسمحلي أن أقترح بعض العبارات الجميلة لتكون بداية لموضوعك :

I would like to resume my academic studies and obtain my master degree in english literature in ...... University iam saudi student 28 years old. I have recently graduated from kau literature sector .

وبعدين اكتب أسباب رغبتك في مواصلة الدراسة وحبك للغة وحلمك في الحياة بعد الحصول على الدرجة الدراسية ... إلخ

هذا وبالتوفيق لك أخي الكريم
تحياتي

يعطيك العافية على ردودك أبو الحمزة للتوضيح تخصصنا لغة إنجليزية "لغة" هذا اللي مسجل بشهادة التخرج وليس أدب أنجليزي مثل ما أنت متصور
بالنسبة لهذا الخطاب راح يتقدم للجامعة فقط للقبول الجامعي أما بالنسبة للفيزا موضوعها سهل لأن لدي فيزا دبلوماسية كذلك سياحية مدتها خمس سنوات وسبق لي المكوث بتكساس مدة 6 شهور ومتأكد أن الفيزا الدراسية راح أخذها سلام بإذن الله
وسبب ذكري لترك الوظيفة هو لرغبتي في إكمال الطموح وتحسين وضعي الوظيفي في السعودية عشان يكون سبب مقنع بالنسبة لهم

مع تمنياتي لك بالتوفيق ولا نستغني عن ردود الأعضاء والمشرفين في هذا الموضوع حتى يكون مصدر للخطابات الشخصية للراغبين في الدراسة على حسابهم بالخارج

توقيع saadoony  

I was born on September 11th which is bad memory for The Americans
but I'm not satisfied about this and what happened in Afghanistan and Iraq
it's not Operation of Freedom it's an Operation of
Crusade, Massacre
and Revenge However, I'm proud being Muslim and I'm ain't Terrorist
and I just wanna practice my religion and I'll
Sacrifice my soul
and last blood drop for it cause I know at last I'm on the Heaven way

التعديل الأخير تم بواسطة saadoony ; 05-01-2015 الساعة 06:30 PM.
saadoony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس