منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-02-2014, 05:43 PM   #9

JASPER

جامعي

الصورة الرمزية JASPER

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغات اوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
Skaau.com (23) رد: خطوات الأعفاء (النظام الاكتروني الجديد)1435هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيرات..

أخي "لندن" بعد لما اطلعت على نموذج طلب الإعفاء اللي وضعته انت فوق في هيدا الموضوع الرائع الله يجزاك خير فادني كثيراُوالله..

ولكن أخي الكريم "لندن"معلش هاتعبك معي شوي عندي بعض الإستفسارات بما انك سبق لك تجربة تقديم الإعفاء عن طريق الإنترنت

وانا احتاج الإجابة على استفساراتي هذه سريعاً أخي منشان الحق على تجديد الإعفاء قبل انتهاء المدة المحددة..فياريت اخي تجاوبني اليوم او بكرة كحد أقصى منشان الحق..والله يجزاك خير ويرزقك ماتتمنى أجر على مساعدتي ومجهودك يارب..

اأولاً: بالنسبة للهوية الوطنية..بما اني سورية قلتلي انت احط الإقامة..(سؤالي احط اقامتي ولااقامة الوالد؟)

ثانياً:قلتلي انت أحط الجواز..1-طيب في اي خانة بالضبط احط الجواز؟؟

2-وهل احط جوازي ولاجواز الوالد؟
3-وهل لازم احط الجواز ولاممكن يُكتفى بالإقامة؟4-؟وهل فيه اشكالية لو الجواز منتهي؟ياريت تجاوبني على اسئلتي

ثالثاُ:بالنسبة لخانة الدخل الشهري.اذا كان الوالد متقاعد لكبر سنه..1-وطبعا بما انه سوري وغير سعودي فلايوجد "دخل تقاعد" فماذا أكتب حينها في هذه الخانة؟

رابعاً:بالنسبة لخانة"افادة بالراتب"-واذا كان العمل اللي ي والدي عمله الآن لايوجد فيه راتب ولادخل ثابت..فماذا أضع؟؟؟

خامساً..-1ماذا أضع في خانة التأمينات الإجتماعية..؟وبما انو مثل ماقلتلك انا سورية ولست سعودية فهذه المستندات تكون كلها غير متوفرة لدي..

2-فهل لو تركت هذه الخانات فارغة سينجح الطلب؟ام ماذا افعل بالضبط في هذه الخانات ياريت تفيدني أخي الكريم لأنك كاتب اجبارية؟!

سادساً" بالنسبة لعدد افراد الأسرة..هل تشملني انا ام بدوني.. يعني اكتب عددهم وانا معهم؟

وهل تشمل الأخوة المتزوجين ام الذين يعيشون في المنزل فقط؟؟

هذه استفسارتي اخي الكريم وأعتذر لو كثرت عليك بس فعلا احتاج للإجابة على هذه الأسئلة سريعاً. انتظرك.فبمجرد ان تجيبني سأقوم بعمل طلب الإعفاء

وجزاك الله الجنة ووفقك مقدما..
وياريــــــــــــــــــت اي شخص يرى كلامي و لديه اجابة على اي استفسار ان يُفيدني ايضا ويفيد غيري فأكيد انه يوجد كثير مثلي تراودهم هذه الأسئلة ولايجدون الأجوبة..

ولكن سريــعاً..لأنه بقي يومــــــــــــــــــــــــــان فقط على برنــــــــــــامج الإعفاءووفق الله جميع من يفيد يارب..وأعطاه اجر افادته...

توقيع JASPER  

التعديل الأخير تم بواسطة JASPER ; 25-02-2014 الساعة 05:45 PM.
JASPER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس