منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2012, 05:41 PM   #244

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: {ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير العسيري مشاهدة المشاركة
بنات جدولي

صرف
ودراما
وفكشن

وقريبا لما يفتحو الشعب بضيف البحث مع نجوى

وش اظيف كمان زياده

السموح لي

علم الاصوات والسيمينار والكرتسزم

ردو لي خبر بسرعه
هلا عبورة بالنسبة انو فكشن ودراما وبحث ما يجي صراحة جدا تعب عليك وحوسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختاري يا دراما وبحث او فكشن وبحث
+ الصرف +فونولوجي + الكريستزم
السيمنار ما تنضاف لك بسهولة لسه مقفلة وفيه احتمال يكون فيها بحث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.w مشاهدة المشاركة
هاااي بنااات
كيفكم مع حوسة الحذف والاضاافة ااخ بس الله يعين
المهم عندي سؤال مادة الشعر مسجل انها سنترا !!! كيف وهيا من المستوى السابع والا هيا استثنائية اتمنى اللي اخذها قبل يقول هيا سنترا والا حضور؟؟
مشكورين
هلا يا جميلة والحوسة لازالت مأثرة فينا ولسه ما تعدلت جدوالنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والشعر حضور اكيد لانها من مواد السابع لمن يحطو tba يعني لسه ما حددو لها قاعة اذا استمر هالرمز الين تبدا دورة الحضور وما حددو لها قاعة يصير تسالين عند المرشدة الاكاديمية او السكرتارية وراح يفيدوك عن رقم القاعة والمبنى وبالتوفيق ^_^

وسؤال ثاني معليش هوا الفكشن دائما مس شاادن اللي تعطيه لاني شفت في قائمة الشعب لمدة سنتين وهيا اللي بتديه
فاللي جرب غيرها يقولي لاني ماابغى اخذ معاها لي تجربة معاها في الريدنق
ايوه الفكشن بس مس شادن من اكثر من سنتين كمان ومحد جرب غيرها للاسف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p!nk1 مشاهدة المشاركة
بنات مقدمة العلوم ثلاث شعب موكاتبين اسماء الاستاذات حد عنده علم اي شعبة استاذة اكرام ؟

باخذ رايتنق مع مين احسن مايا والا حنان جبر بلييييييز ؟؟؟
شعب العلوم فعلا مو كاتبين اسم احد بس لا تخافين كلهم فيهم الخير والترم الماضي مدحو فيهم اغلب البنات والرايتنق صراحة انا جربت مس حنان وكانت رائعة معايا وبرضو ام حمدان جربت مس مايا وكانت كويسة فانتي ضيفي اللي شعبتها تناسب وقتك وبالتوفيق ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little Angel مشاهدة المشاركة
بنات النقد حفظ ولا فهم ؟؟؟

أفكر آخذة هالترم بس مترددة..وأستاذة سهام كيف في تعاملها؟؟؟

ومادة العلوم مو موجودة عندي عشان اضيفها أيش أسوي؟؟؟
مشكورين...
النقد حففظ عبارة عن مدارس ونقاد وتقريبا كل مواد المستويات 7 و8 حفظ الاغلبية الكبرى منها ومس سهام ما عليها كلام رائعة وتراعي في التصحيح كثير وبالنسبة للمادة بشكل عام ادخلي رابط دورة الترم الماضي الامواج نزلت تأشيرها واطلعي عليه وادخلي رابط الاختبارت واطلعي على اختباراتها كمان عشان تاخذين فكرة بس الاغلب يمدح في المادة ويقولو درجاتهم فيها احسن من درجاتهم في الشعر مع مس سهام .
ومادة العلوم ارسلي ايميل لمس جميلة وهيا راح تضيفها لكي ان شاء الله لانها ما تنزل في الاودس وبالتوفيق يا عسل ^_^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orchidee مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

يابنات انا جدولي قراءه 2
كتابه 2
مقدمة لغويات
أدب القصه
الأدب الحديث
ممكن يابنات يحذفولي ادب القصه والأدب الحديث لأني ماخلصت قراءه 2 ولا عادي ادرسها ؟؟
وإدا حدفوها ليا ايش اضيف لاني ابغى اخد خمسه او سته مواد ..
ومقدمه في العلوم وفكر فلسفي غير موجوده في الحذف والأضافه متى ينزلوها ؟؟ وانا غير موجوده في جده يعني ما أقدر اضيفها من الجامعه ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتي راح يحذفوها لكي في حال اذا ما عديتي مقدمة في الادب لانها متطلب لها فإذا ما اخذتي مقدمة في الادب فاحذفيها لانو ماراح تعرفي تمشي فيها
واذا حذفتيهم ارشح لك فكر فلسفي + علوم طبيعيه واضيفيهم اما من الجامعة اذا ما نزلت لك في الاودس او ارسلي ايميل لمس جميلة وهيا راح تضيفهم لك ان شاء الله وبالتوفيق ^_^

بليييز صبايا ردو على اسالتي
مرورة عندي سؤال ؟
الايميلات اللي حطيتيها عمرك جربتيها وافادوك او افادت احد غيرك يعني هما راح يردو على الطلبات والا كيف؟؟
شكراااانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايوه ترد مس جميلة بالذات على الايميل
external2010@gmail.com
وبالتوفيق يا عسل ^_^

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 07-02-2012 الساعة 05:49 PM.
white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس