منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2008, 09:44 PM   #17

شهد الفيصل

أنتظـــر الوظيفة

التخصص: إنجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

أخواتي العزيزات والله إني معكم في هالمصيبة واللي صاير عليكم صاير علي بس يااليت كانت بدون ذكر

أسماء الأستاذات(أفضل بكثيييييير)..كله كوم يابنات وموضوع الأطفال في الحضانةكوم ثاااااني

كتبت الموضوع على أساس إنه should مو اللي هم طالبينه should not أعتقد مع اللجنة

والحوسة zero+ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القصة ومافيها دكتوري الفاضل إنه القسم واضعين خطة معينة لمادة الرايتينق وهي إنه ورقة الامتحان بعد

ماتصححها الأستاذة لطالباتها تمر على لجنة مكونة من حوالي 5 أو 6 دكاترة وأستاذات يصححونها مرة

ثانية وكل وحدة لها معايير خاصة فيها وبعدهاا توضع الدرجة النهائية..هذا شي

الشي الثاني دكتورنا الفاضل..أنا شخصياً أخذت في الامتحان الأول بعد ماصححته لي الأستاذة 13 من

15 هذاقبل مايمر عاللجنة وبعدها انصدمت بأنهم خسفوووني 10 من 15 وأنا اللي يعطيني المادة

دكتورة يعني يعقل إنه دكتورتي تصحح غلط!!!!

دكتور يمكن إحنا مانعرف نكتب essay صح بس من اللي يوجهنا ويقول لنا عالمعايير اللي هم وضعوها

اللي (والذي نفسي بيده ماقد انشرحت لنا أو سمعت عنها) لا وقت ماكنت أدرس رايتينق 1 ولا رايتينق 2 منها مثلاً ::

1/ لازم كل باراجراف في essay يحتوي على 8 جمل ولو قل عنها فتنقصي كثيير

2/ ماتستخدمين أدوات الربط البدائية مثل but استبدليها بأشياء للمتقدمين في اللغة

وأجهل منها كثيييييييييييييير..ماسمعتها إلا من زميلاتي اللي أخذوها مع دكتورتين بس

والبقية ماقد أحد شرحها لهم اللي من ضمنهم أنا شخصياً..سبحان الله شتاااااان مابين وحدة نجحت في

رايتينق 1 ب 86 b+ ونجحت في الترانزليشن ب 82 b وحاملة الرايتينق!!!!!!!!!!!!

شي مؤسف من جد ..يعني ويين الخلل؟؟؟؟؟؟

شي أخير جزاك الله عنا خير الجزاء على اهتمامك فينا وسماع مشاكلنا..حتى لو مالها حل عندك يكفينا أحد

يعبرنا..ماأقول إلا الله لا يجعل في صدرك حاجة من حوائج الدنيا والآخرة لله فيها رضى ولك فيها صلاح إلا قضاها لك عااجلاً غير آجل...آآآمين

شهد الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس