منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2012, 02:04 AM   #16

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

يعطيك الف عافية نوري :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brancesh مشاهدة المشاركة
اولا جزاكم الله خيرا على هذي المجهودات الرائعة
ثانيا كيف اقدر اطلع على الخطة الدراسية للقسم مع ااجازة نسيت كل شيءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياليت احد يدلني عليه بليز
هلا اختي
واياكي يارب

لو مالقيتيها بالاودس ممكن تطلعي عليها من هنا
http://www.kau.edu.sa/GetFile.aspx?id=108206&fn=اللغات الأوربية - مسار اللغة.pdf

اما لو قصدك خطتك الخاصه الي يبين فيها كم ساعه اجتزتي وكم ساعه باقي لك الخ هذي تطلبي طباعتها من شؤون الانتساب في الكلية

موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لصممتي حكممه مشاهدة المشاركة
ضبطت معايا اخيراا لاني كنت داخله من الجوال ,,,

كالعاده تعااارضاااااات :"( ..

انا لسى باقيلي 12 مقرر وناويه ان شاء الله اخذها على سمسترين يعني 6 , 6

التعارضات قيدتني اكيد وطلع معايا هذا الجدول .. ابغى استشارتكم اذا كذا اوكي اوماينفع يعني ممكن تكون صعبه ..

فكشن , دراما , كرتسزم , بويتري , فونولوجي , فونتكس

كان نفسي اخذ ابلايد بدل الفونولوجي وسيمانتك بدل الدراما بس طلع متعارض .. او اني اخذها 3 لغويات و3 ادب بس

مااقدر ,..

تتوقعون كذا ممكن اقدر اعدي في المواد .. انا اخذت في اعتباري ان الدوره ممكن تكون بدري ان شاء الله ..
حياك الله صموته :)

والله جدولك ضغط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخف شي عندك الفونولوجي ومدري يسمحوا تاخذيه قبل الفونتكس اولا

الفونتكس إن شاء الله سهل وخفيف وتقدري من الان تذاكريه منهجه نفس العام وتقدري تطلبي محاضراته المسجله من الي اخذوه لانه برضو نفس الشي مع مس ليلى

الفكشن جديد وحسب ماهو مكتوب في قائمة الشعب عالارجح بيكون مع مس نجوى إن شاء الله واكيد بتعتمد المنهج الجديد فممكن تبدي قراية الاعمال وتحليلاتها برضو من قبل الدورة وتكسبي وقت

الدراما نفس الشي اكيد مس ايمان بتعتمد المنهج الجديد فممكن تبدي قرايه فيه من بدري

البويتري والنقد هم الي مانقدر نفيدك بشي عنهم لانه مانعرف مين بيمسكهم بعد ماراحت مس سهام

وعموما اشوفه ضغط عليك 4 مواد ادبيه خذي 3 لو مررره مضطره يااما تحذفي دراما او نقد

لان الشعر مايفرق كثير مجرد قصايد مع تحليلاتها ماتاخذ وقت طويل في المذاكره زي باقي مواد الادب

الفونولجي خفيف منهجه ومو صعب بس إن شاء الله يخلوه بجدولك لو اضفتيه حسب مااعرف مايسمحوا بدراسته قبل الصوتيات بس انتي وحظك

الله يوفقك ويسهل امرك

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً