منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-06-2011, 11:49 PM   #27

شخصية مستهدفة

خريجة 2011

الصورة الرمزية شخصية مستهدفة

التخصص: لغة إنجليزية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أخذتــ/ـــي f ؟!! تعاااالـــ/ـــي بسرررعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة تفآؤل مشاهدة المشاركة
آختي آلف مبروووك النجآح وآلتخرجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وآلعقبآل عند آلكل وليآ<<آهم شي هعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصرآحه كلآمك رآئع وجزآك الله آلف خير
رفعتي من معنويآتنآ
مع آني كنت مررررررررره متحطمه
وشفت موضوعك وحبيت آسجل في المنتدى وآشآرك فيه<<قصه هع

وآبيك تنصحيني
آنآ مش مهمله وآذآكر كل آلموآد توب
بس مآده آخذت فيهآ f وفي التحضيري آخذت كمان في الريآضيات واضفته السنه ذي وآخذت حرمان بسبب ضروف
من الدكتور ومني
يعني اخذت في الرياضيات f وكمان dn
والسنه ذ1ي مستوى رابع اخذت بمآده f
عدد ساعاتها 3 مثل الرياضيات
آحسسسسسسسس تحطمت ع الاخر
بقوووووووووه
قسمي 24 طالبه ورسبت 10 طالبات
شوفي النفسيه كيييييييييف
وصرت آلوووم نفسينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آنآ مهمله ومش شآطره وحرآم داخله الجامعه كلااااااااااام كثيييييييييييير
لآن اشوف صديقاتي نجحو وآنا اشطر منهم

والي يزيدني آنا آبغى اكمل دراسيتي لما اتخرج
لآن انا تمريض وابغى اصير بالجامعه معيده
مآبغى آشتغل بالمستشفى
آخاف يآثر علي الرسوووب

تكفوووووووووووووووووووون سآعدوني آحس ضايقه فيني وحزينه مقهوووووووووووورهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تكفوووووووووووووووون طمنوني
وش آسوي
مع العلم آن لي آختبار تكميلي بالماده الاسبوع الجاي وانا الاربعاء اخذتها النتيجه
تتوقعون انجح
ودي آنبسط بالعطلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آختك ...بسمة تفآؤلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أول شي اسمك رآآآآآآآآآآآآآآآئع يا بسمة تفاؤل و انتي ما اخترتيه الا لأنك كذا أو عالاقل حابة تكوني كذا ..
بقولك على شي انتي بالصيف وما عندك دراسة ملتزمة فيها عشان كذا اقرأي عن كتاب ( السر .. أو قانون الجذب )

بصراحه أنا ما استخدمت هذا القانون الا هذي السنة و قلت ياليتني استخدمته من زمان ...

أول شي كنت أذاكر و أنا واثقه من نفسي انو عندي كل الامكانيات اللي تخليني أنجح و بتفوق مو بس نجاح عادي ... و فعلا قد ما تثقي بنفسك قد ما يجيك الشي اللي تتمنيه ..

حاولي تختلطي بناس يساعدوكي أكثر انك تثقي بنفسك ما يحبطوكي ولا احد يقولك هذا الدكتور مررررة صارم و قليل اللي ينجحو معاه ( أنا مريت بهذا الشي لما كانو يقولولي هذي الدكتورة قليل اللي ينجحو معاها << حطي ببالك على طول انك انتي من هذولا القليل الناجحين مو من الاغلبيه الراسبين ) هالشي رح يجيب نتيجة مذهله ..

الاهم كمان انك وانتي تذاكري دائما حطي ببالك انك انسانه مثقفه و جالسه تزيدي من ثقافتك بزيادة معلوماتك بالمواد اللي بتدرسيها بمعنى ثاني ( استمتعي بالمادة اللي تدرسيها و اربطيها بحياتك العامة )

لما تغيري طريقة حبك للمادة و استمتاعك بالمذاكرة رح تذهلي بالنتيجه ...

و ساعتها حقولك يا بسمة تفاؤل ألف مبرووووووووووك انتي ناجحه بكل المواد ...

انتي شاطرة و يكفي انو عندك طموح كبير لا تخلي أي أحد يحبطك و يزعزع ثقتك بنفسك ولو كان دكتور بالجامعه ...

أنا بالثانوية العامة كنت الاولى لكن بالجامعه تغير الحال و صرت أرسب أكثر من اني أنجح لكني استفدت من كل f أخذته بإنه خلاني أواصل للأخير ...

دخولك للجامعه ما كان صدفه أو حظ انتي دخلتيها لأن مكانك فيها .. و طالما انك حابه تخصصك كملي فيه للأخيييييييييييييير (الله ما يضيّع تعب أحد ) !!!

بالتوفيق و عقبال ما تبشريني بنجاحك و تخرجك ...

إن حكوا فيني بوجهي /
أو حكو بي من وراي ,,
ما لقو غير البيــــــاض
اللي قهر سووود الظنون "

شخصية مستهدفة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس