منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-05-2008, 07:58 AM   #12

بدوي شخص

جامعي

التخصص: إنجليزي
افتراضي كيفكم ياشباب

والله حاولت رحت وجيت وكلمة الدكتور جوزيف وحاولت فيه مرة مانفع الكلام معة اقوله حدد كيف

قال الكتاب كلة و 40 بالمية كتابة و 60 بالمية اختيارات والله ياشباب تقريبا قبل يومين أخذت مدرس

خصوصي ب 1000 ريال علشان خاطر المادة ذي تكلفت بس الله يعين المادة صح طويلة بس تعتبر سهلة

بس مشكلتها التعاريف مرة كثيرة فأنا أنصح الشباب الله يعينكم بس تأخذون مدرس علشان يحل لغز المادة

هذي أما انا من ناحيتي جب لي المدرس ملخص صغير حق 11 ورقة فيه بعض الاشياء بس المشكلة

ناقص فيه كثير ويمكن مايعطي الا 5 شباتر زي مثلا خواص اللغة

مثلا جدول حق مخارج الحروف وهذا اكيد والله اعلم انه راح يجي عموما انا ماادري هل هذا الملخص

عند مكتبة الاصلاح او لا بس انا راح اتركه لكم هناك وقولوا للمصري المالكي ترك ملخص نبية

او اي مكان تودون اني اضعة فيه انا جاهز علما ان هذا الملخص فيه اشياء تعتبر هامة ولكن يمكن مايغطي

الا 4 الى 5 شباتر من 21

تبونه راح احطة

طبعا من جهة اخرى فيه تعاريف كثير مرة وكل تعريف علية مثال هذه يجب ان تستخرجها من الكتاب

علما انها كثيره مرة تبون اكتب لكم اهم 7 تعاريف انا جاهز

وفي الاخير مااقدر اقدم الا هذا الشيء البسيط لان قدرة الله فوق قدرتي

والاهم الكتاب مااحد يقدر يستغني عنه انا فقط احاول ابحث عن اهم النقاط مثل تعريف اللغة

صفات اللغة جدول مخارج اللغة وتعريفات اخرى لان الكتاب كبير ولا اقدر الخص اكثر 4 شباتر

من ناحية المعلم فصراحة يفك الشفرات بكل سهولة وعلى الله تبون تاخذون مدرس ابحثوا او ادلكم على

مدرسي اللي تبون انا في الخدمة والله يوفقنا جميع وونجح ولا عاد ياخذها جوزيف مرة اخرى

التعديل الأخير تم بواسطة بدوي شخص ; 14-05-2008 الساعة 08:01 AM.
بدوي شخص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس