منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2009, 08:43 PM   #12

كابتشينو

متخرج

التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: 321 - مقدمه في اللغويات....بشرونا عن نتائجكم ؟؟

[COLOR="Purple"]بكل فخرررررر صناعة بأيدي سعودية 100 % F

السلام عليكم ..
الاخوان الكرام احسن الله عزانا وعزاكم وجبر الله بخاطرنا الفتى + ابن مرضي + abohlah 2020
والله انا هم بعد قررت تكون رسالتي في الماستر تكون في طرق " شبح مقدمة الغويات بين المادة والدكتورونهاية بالاسئلة " لانه العمل الشااق الي ينتظرنا والله انها ما يبي لها استفتاء لانه واضحه مثل الشمس تدري حتى البنقالية برى مبنى 125 عرفوا انه يوم الغوياات العاام مافي احد طلع من القاعة وكلهم طالعوا مبنجيييييين من هول الصدمه كلهم يطالعون فينا بحسرة وأسف زي الي يقول ,, الله فيه !!
يا جماعة الخير السالفة بسيطه جدااا جدااا المادة هذي بنعديها بنعديها وغصب عليهم وبقوة الله ثم بجهدنا دايما الفشل في الامر طريق النجاح الاول صدقوني .. انا مجربه في اكثر من مرة .. وليه تروح الصيفيه علينا هم وحزن لالالا ابداا بنقضيها فللللللة مع اهلنا ومعنا كتابنا وصديق الجميع " مقدمة في الغويات " صدقوني انا من اليووم راح ابدا ارجع الغويات من اول وجديد ويا أنا يا هالمادة مهما كان الي راح يعطيها بأختصار شديد .. بدررررري عليهم يوقفوا في طريقنا اي كانوا حناا ما انتسبنا من فراغ والا زود دراهم حنا اصحاب هدف وعندنا همه عالية فووق " نافورة جدة " وشهادتنا بأذن الي ما تنام عينه بنخذها و يد بيد منهم .. شدوا حياااااالكم بس والله كريم كلها ايام وليالي بسيطه جداا ونغادرهم ..

"نكتة اليوم "

محشش قاعد يناظر مباراة ريال مدريد ، سمع المذيع يقول فاول لصالح رونالدو ‎ ،
قال ‎: تصدقون توني أدري ان اسمه صالح !! ههههههههههه

..............................
....oooO..............
.....(....)...Oooo...
...../..(.....(....)....
.....(_/.......)../.....
...............(_/.......
... I WAS ............
.......... HERE .......
.............................