منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-04-2011, 10:53 PM   #62

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: أهم مشاكل التسجيل: موافقة العمل-الرغبات-القدرات تجدوها هنا:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى محمد القحطاني مشاهدة المشاركة
استاذ عماد .. طيب انا كذا لخبطت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحين مو الختم هو نفسه التصديق ؟ لانك قلت في ردك علي مو لازم الختم الحين ..وبعدين في ردك على الاخت تقول هذا هو نظام الجامعه ؟ فياليت توضيح
تفضلي أختي ،، الختم غير لازم في هذه الفترة لأن الطالب يصور أصل الشهادة، ولكن بعد القبول النهائي لازم الطالب يسلم صورة من الشهادات وعليها ختم التصديرق من نفس الجامعة المتخرج منها،، أتمنى تكون الصورة واضحة!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنبله مشاهدة المشاركة
اعزائي انا مختبره قدرات السنه هاذي لكن طلعت درجة العام ايش اسوي... مع العلم اني ادخل على الملف الشخصي بقياس والنتائج ولااجد درجة هذه السنه
نتائج القدرات ظهرت صباح الأحد ، راجعي الملف أو انتظري لبكرة وتجديها بحول الله.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel tears مشاهدة المشاركة
صباح الخير
1.جهزت اوراقي .. بس بالنسبه للسجل الاكاديمي مجهزته من اول كل ورقه لوحدها في ملف بي دي اف , و دحين لازم كلها مجموعه في ملف واحد حاولت اعمل لها سكانر تاني بس السكنر اللي عندي مخرف مدري ايش فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2.نفس الاولى اللي مجهزتها صورتها كأنها صور بزر prt sc و لصقتها بالوورد و بعدين حولته ل بي دي اف !! بس احس الكتابه مو واضحه بالسجل لانه غيرت بحجم كل صوره !! ابغى حل !!
3. في المرفقات الاخرى الثلاثه ايش انزل ؟؟ ينفع انزل شهادات الدورات ؟؟
4. بالنسبه لدرجة الكفايات عملت لها طباعه على البي دي اف من نفس موقع قياس جهة عرض النتيجه , هل طريقتي صحيحه ؟؟
صباح النور تفضلي أختي:
1.المفروض تكون عندك الأوراق بشكل صور وبعدين تحوليها حسب نموذج العمادة.
2.عملك طيب ويدل على الاجتهاد ، ولكن هذه الطريقة خطأ 100%، والمفروض تبحثي عن زر تصوير الشاشة بنفس البرنامج وفيه صورة كاميرا وبعدين تكبري العرض وتصوري الشهادة وتضعيها في الوورد وهي تطلع واضحة تماماً.
3.اتركيها فارغة ،، حاولي تضعي كل شهادات السيرة في ملف وورد واحد أو اثنين بالكثير.
4.نعم صحيحة.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس