الموضوع: مواد الكتابة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2008, 12:01 AM   #3

بنت شيوخ>>جده

جامعي

الصورة الرمزية بنت شيوخ>>جده

نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع

دكتور محمد لو سمحت راجع نسبة النجاح بانسبه للطالبات في مادة الرايتنغ وبالنسبه للطلاب وايضا راجع طريقة وضع الاسئله بين الطلاب والطالبات ليش احنا بس مقال؟ اقسم بالله العظيم ظلم !ظلم! ظلم!و دكتوره رنده انا بنفسي حاولت اكلمها ردت علي بهذي الطريقه عذرا اسمحي لي اقولك كيف ( مو لازم تشرحي !!ايش عندك قولي بسرعه!!>> بهذي الكلمات فعلا حبطتني وانا خلصت الادب واللغويات بدرجات عاليه وكانت كلها مقاليه بعكس اسئلة الطلاب طبعا دحين راح اخد الرايتنغ للمره الثالثه بالله مو ظلم ..

وطريقة اللجنة الي عملتوها عند الطالبات هي سبب رئيسي للرسوبنا لانو كل استاذه لها رأي وشرح معين لطالباتها وطبعا اتشتت!! اوخصوصا دكتوره رنده دكتور محمد انا راح اروح بين مستوى سادس وسابع دحين ولسى رايتنغ 1 وكمان كل ما روحنا لها بالمكتب بس بنشوف الدرجات تقولنا لسى اصلح ماخلصت والله العظيم ولا درجه شوفناها> ومناهج وترجمه طبعا لانها متطلب ايش الحل بالله بليييييييز ساعدنااااااا؟؟؟؟

توقيع بنت شيوخ>>جده  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة my secret success self_trust نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة بنت شيوخ>>جده ; 30-06-2008 الساعة 12:07 AM.
بنت شيوخ>>جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس