منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2013, 08:46 AM   #8

وائل الحميدي

الصورة الرمزية وائل الحميدي

التخصص: ادارة - تطوير وتنظيم
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مادة النظام السياسي السعودي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفناتير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا منكم اخواني افادتي من افضل دكتور للمادة بعد عاطف سكر.
وحيد عبدالله هاشم او احمد سالم البرصان.

أبشر وما طلبت شي بخصوص الماده تراها سهله على شان أريحك من البدايه بس يبغالها مذاكره مره واثنين وتحل نموذج أسئله وتحله وتعرف النقاط المهمه على شان لا تلخبط بس ولا تضيع والماده تندرج تحت 3 محاور :

1- الملك عبدالعزيز ويتحدث الكتاب عنه في ماذا عمل وصفاته و و و الخ .... وبسيطه .
2- معلومات عن القياده وأنواعها و أشكالها وبتلاقيها في الكتاب انا ناسيها ..... وبسيطه .
3- نظام الحكم الاساسي في المملكه و مجلس الوزراء و الشورى و المناطق وبسيطه ويمكن قد أخذتها في الادارة المحلية والقانون .

واما بخصوص الدكتور :

أنا اخذتها مع الدكتور الفاضل سعود العتيبي والشباب الله يهديهم وحده من أثنين ياواحد يمدحه أو واحد يذمه ويقول ظالم وما ينصحو فيه وقله هم المحايدين مع العلم بأن الدكتور رئيس قسم السياسه بالكلية يعني تخاف منه وكل هذا على كلام الشباب لاكن ولله الحمد بعد ما سمعت كلام الشباب قلت يولد جرب الدكتور بعد ما جربت الدكتور والله أنه ابن حلال وأنا انصح فيه والدليل كثير الي أخذو a و +a ولله الحمد .

والاخوان في المنتدى ينصحون في الدكتور عاطف سكر لانه على أسمه سكر .

و الدكاتره الباقيين ما اعرف ولا واحد منهم ولا أبغا اعرفهم ههههههههههههه

هذا كل مالدي لكم أحبتي

خربشه :

ليس هنالك صعب ولكن يوجد ما يسمى بالعزيمة و الهمه ما أن وجدت فليس هنالك صعب أو مستحيل .

لاتعتمد على كل ما يقال لك ولكن خذ بالنصيحه وأختبرها فإن صلحت معك فأعمل بها كما حصل لي مع الدكتور سعود العتيبي .

أن شاءلله يكون كفيت ووفيت وأي خدمه أنا حاضر

توقيع وائل الحميدي  

متخرج

وائل الحميدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس