منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-01-2012, 10:26 PM   #109

يحلمون...~

يآرب سهل علي ..

الصورة الرمزية يحلمون...~

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: . . .
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: العاشر
البلد: جــــدة
طالبات انتساب رد: شاركونا بإبداء ارآءكم حيال المواد التي أخذتموها .. اساتذتها .. اسئلتها .. ضع تجرب

السسلا عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طبعآ راح اقول لكم تجربتي هذآ الترم آخذت آربع مواد بسس ..
طبعا الاساتذه والدكتورات اللي قلي عليهم الأخ غيم تايه الله يجزاهـ الفردووس الأعلى ويوفقه ويستر عليه وين ماراح .."

شرح + اسئله جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن

علوم قران مع الدكتورة / مريم السباعي الله يجزاه كل خير يارب اسئلته في الأختبار موضوعيه ومقاليه
بنسبة للمقالي مره سهل يعني مثلا عددي 2 أو مثلا قالت المعجزه نوعان اذكريها مع ذكرن مثال لكل نوع بسسس

فقه العبادات /(1 ) الدكتورة منيرة المريطب
هيا تعتمد ع الكتاااااااب صح تشرح بس تقول انا اعتمد في الاختبار ع الكتاااب لانو الكتاب في احكااام كثير
شرح حلووووو اللي راح ينزلها عندها لازم يكتب شرحها لانو انا كتبت شرحها وفهمت الماده معاها وحسيتها سهله بكثيرررر لانو الكتاب بدون ما تكتبو شرحها بتحسوا نفسكم ضايعين
واسئلتها جات حلووه بس يبيلها تركيز الاسئله جات حلوه بس في بعض الاسئله جات فيه شوووي غمووض اللي يركز اكثر بيحلل انا الحمدالله جبت عندها درجه حلووه :)
اسئلتها موضوعيه
8
8
<< الترم الثاني باخذ فقه العبادات /2 عندها لانو شرحها حلو وبصراحه ما تتفوت

العقيدة الاسلاميه (1)/ مع مي المدهوون الشرح تمام
بس في آخر محاضره الله يسعدها أشرت لنا الكتاب والأدله مرررره عسسل
واسئلتها جاااااات تهببببل بس للاسف مدري وش فيني جبت عندها درجه مو حلوه
واسئلتها موضوعيه ومقاليه << المقاليه جابتها فراغاااات
المقاليه حليتها صح الحمدالله بس عشان الادله جابت 15 دليل وجابت الشاهد لكل دليل في زي الجدول
انا ضعيت درجاتي في الادله مع انها سهله حليت منها اربعه صح والباقي غلط عندي
بس ترى جابت 45 سؤال حرام ولله لو جابت 50 او اكثر عشان ما ننقص في الدرجات اكثر
بس الحمدالله عديت عندها بس تعاملها حلوووو وكل شي فيها حلووو الله يسعدها دنيا واخره

الفكر الفلسفي في ضوء الأسلام مع الدكتور سعيد الافندي الغامدي << فديت ولد قبيلتي << برااااا
نرجع لموضوعنا وشسمه
ما يحتااج ماشا الله عليه شرح واااضح ويفهم ويدخل المعلومه صح لانو يراجع في كل محاضره اللي اخذناه قبل صح ماختمنا المنهج بس اسئلته كلها جات من الاسئله اللي قالها في محاضراته يعني اعتمدوا على محاضراته
والحمدالله جبت عنده درجه عااااااااليه الحمدالله الله يسعده ويستر عليه
واسئلته موضوعيه

وبث كذا خلصت
:)

توقيع يحلمون...~  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يحلمون...~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس