منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-06-2010, 08:12 AM   #2597

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمّـــــــــــــع طآلبآت المستوى الثآلث (انتسآب)..... الفصل الأول 2010 م

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om azoooz مشاهدة المشاركة
يابنات شيروا علي الله يسعدكم أنا مليون مره استخرت على هذا التخصص و أنا أحب الانجليزي بس مو بهذا المستوى الاكاديمي الصعب و أنا في الترم الاول كنت سيئة جدا في المواد الثلاثة و حملتها الثلاثة و لكن بعد يأس و فشل حاولت أدخل مواقع أحفظ كلمات و استمع للمحادثات و أحس نفسي كويسة بالنسبة لليسنق و الرايتنق لكن الريدينق كله حفظ الفوكابلري و الكلمة وعكسها و هلم جرا هل أحذفه و أجله الترم الجاي و أضيف أي مادة ثانية
الله يخليكم فرجوا همي الله يفرج همكم
حبيبتي اولا كلامك هذا ماله داعي الحين لانه الحذف والاضافه انتهى من زمان وحتى الاعتذار عن الترم يعني توكلي على الله وذاكري وشيلي الافكار هذي من بالك الحين لانها بتأثر على ادائك فالامتحانات وبعدين
اقولك شي
اعرف بنات ممتازين جدا فاللغة وانتظام وللاسف حملوا الريدنق تحديدا
يعني صحيح لمن تكون لغتك قويه بترتاحي شوي فالمذاكره لكن مو شرط لانك تضمني النجاح يعني لازم لغة ومجهووووووود مايكفي واحد منهم
وتشتغلي على نفسك طول ماانتي بالتخصص لانها بالنهايه لغة اجنبيه عنك وبدون ممارسه تضيع منك حتى لو كنتي عشتي وسطهم لسنين وفجأه توقفتي لفتره عن ممارسه اللغة راح تلقي اللغة تفلت منك حبه حبه
بعدين انتي معاكي ريدنق 1 يعني الحمدلله فيدك 75 درجه لو ذاكرتي الكلمات والسفكس والبرفكس وخلافه بإذن الله تنجحين فيها بس شدي على نفسك شوي هو متعب بس معليش وبعدين احنا بنواجه الخوف من خروج الاسئلة عن المنهج بس فريدنق 1 و2 وبعد كذا فالمستويات القادمه إن شاء الله كل شي يعتمد على مجهودك وقلما تلاقي مادة تجيك اسئله فيها تخرج عن المنهج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسهل عليك المذاكره والحفظ والفهم وينجحك بأعلى الدرجات فكل موادك انتي وكل البنات يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس