منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-08-2012, 12:07 PM   #6

منتظرة الفرج

تاج الغلا سابقا

الصورة الرمزية منتظرة الفرج

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: صور من قسم الطالبات بجامعة الملك عبدالعزيز وهي خالية من الطالبات بعد نهاية الترم

الله يعطيك الف عافيه
والف مبروك التخرج
وبدايه نجاح ان شاءالله
انا من الناس اللي احب اصور لذكريات مع انها تزعجني اذا شفتها لان اتذكر كل شي حلو
وعقبال الوظيفه
الفال لي اخر سنه الله يسهل
بعدين عيني شدعوه منتدى عراقي قبلنا بس زين منج نزلتي الموضوع لنا بعد (شرايج بالحجي العراقي)
اشكرك اخويه عبدالله والله يبارك فيك وإن شاء الله ربي يحلها من عنده , الصور بعضها قديمه
وبأوقات مختلفة والبعض ما نزلته بس بالنسبة لي ما أعتبرها ذكرى جيده ولا سيئة لأنها دراسة أعتقد ان الذكرى ترتبط بالاشخاص أكثر من المكان نفسه
بخصوص الكلام العراقي يختلف من منطقة لاخرى واغلبها ما نعرفها كسعوديين ونكتفي بالمشهور خصوصا المنتشر حاليا بالمسلسلات والاغاني
اللي انتشرت غثها وسمينها والا عندهم لهجة (عربية) صعب فهمها اعتقد المصلاوية إن لم تخني الذاكرة
وجلست عندهم اتعلم اللهجة البغدادية والكلمات الغريبة وتفأجأت ان الكلمات القديمة تشابه كلامنا بنفس المسميات وتنفهم بدون شرح بس تختلف فيما بعد مثلنا تماما اندمجت لهجاتنا بلهجات اخرى
وعلى كل حال الواحد مهما تعلم لهجات او سافر بلدان لابد يحتفظ ويعتز بلهجة بلده فهي هويته .
وبالنسبة للأخوة العراقيين كتعامل للاسف معلوماتهم مشوهه عنا وأحيان يلمونا على اشياء
هم كانوا سببها والحديث يطول واعتقد ان أي سعودي ما يقدر يطول المقام بأي موقع عراقي مهما كان محب لهم لان المضايقات أكثر من أن تحتمل
أعانهم الله وطهر بلدهم من المحتل الاجنبي والصفويين ..اشكرك

توقيع منتظرة الفرج  

الملك فهد و اولياء العهد سلطان ونايف لن ننساكم

^
رحمكم الله جميعا وغفر لكم

منتظرة الفرج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس