منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-08-2013, 02:21 PM   #127

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ..هنا إعــــــــــــــــــلان رصد نتائج اختبارات الصيفي 2013..

مبارك لكل الناجحين الله يوفقكم وحظ اوفر للمتعثرين الله يعوضكم بالفل مارك ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز هباش مشاهدة المشاركة
الحمد لله
شكسبير والصوتيات
Pass

تخرجنا ولله الحمد أولآ وآخرا

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

شكرا للجميع اعضاء مشرفين ودكاتره
مبارك تخرجك اخي عبد العزيز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحياك في هالموضوع :

☆]:[ ☆ مبارك تخرجك اخي : عبدالعزيز هباش ☆]:[ ☆

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لن ننال العلا بالتمني مشاهدة المشاركة
الحمددله كماينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطااانه.....
شكسبير- قراءة2- ادب حديث... وتخررررررررررجت الحمد لله..... الف مبروووووك للجمييييع
ما شاء الله مبارك اخي تخرجك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحياك في هالموضوع :

✷]::[: مبارك تخرجك اخي : لن ننال العلا بالتمني :]::[✷

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal0134 مشاهدة المشاركة
تخرجت ولله الحمد عدينا شكسبير والصوتيات
ما شاء الله اخي فيصل مبارك تخرجك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحياك بهالموضوع : ❖||❖ مبارك تخرجك اخي : faisal0134 ❖||❖

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــحــمــد القحطاني مشاهدة المشاركة
الحمدلله رب العالمين على انعمه علينا

الحمدلله طلعت الشعر وشكسبير وعديت وتخرجت بفضل من الله

واحب ان اشكر جميع المشرفين والمشرفات والاعضاء الكرام فوالله ان كلمة شكرا لا تكفيهم

والاسماء كثيره منهم اختنا نور العمر واختنا ام حمدان ووايت روز واخون امحمد الشهري(مشرف) والمحزون وعبدالله عبالرحمن والمسعودي الهذلي والكثير ممن لاتحضرني اسمائهم فلهم جميعا دعوة في ظهر الغيب في هذه الليالي الفضيله

وكل عام وانتم بالف خير والف الف مبرووووك للجميع
ما شاء الله تبارك الرحمن اخي محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحياك في موضوعك : ◆|| مبارك تخرجك اخي : مــحــمــد القحطاني ||◆

واخيرا خريجينا لا تحرمونا مشاركتكم بفرحتكم فكلنا جسد واحد الله يرضى عنكم ومزيد من النجاحات نتمناها لكم الله يوفقكم :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 04-08-2013 الساعة 02:23 PM.
white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس