منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-01-2012, 12:38 AM   #165

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: || تجمـع طـالبــــات الإنتظــــــــام من الألف إلى اليـآء هنــــآ :) ||

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laura h مشاهدة المشاركة
مرحبا انا عندي استفسار وماعرفت وين اكتبه بس حابه اسال واتاكد منكم..
انا انتساب وحابة انزل الفكشن بس هو يتعارض مع شكسبير علما انه الفكشن حولوه سنترا وشكسبير حضور في الجامعة,, يعني عادي ينزلوا لي المادتين مع بعض ولا كيف؟؟!!! هلب مي بليييز,,
هلا عزيزتي

اظن برضو ماتفرق لو سنترا لو تعارض وقت المادتين فيصير لازم تضاف شعبه وهميه لوحده منهم حتى تقدري تضيفيها

انتي تخرج إن شاء الله هالترم فضروري طبعا بيفتحوا لك شعبه وهميه حتى لو كان لك انتي بس :) فلا تشيلي هم
ولو كنت مكانك بضيف شكسبير كشعبه اساسيه

والفكشن بروح اعبي طلب حتى يفتحوا لي شعبه وهميه لانه الفكشن سنترا وعادي لو فاتتك محاضراته تقدري تاخذيها من البنات الي سجلوها غير انها بتنزل بعد فتره في موقع الجامعه

ولنفرض فتحوا لك وهميه لشكسبير مو للفكشن

فبرضو تقدري تحضري محاضراتها لانه وقت دورة السنترا مختلف عن وقت دورات الحضور في الجامعه

فبيكون عندك وقت المحاضره الاساسيه لشكسبير فاضي وتقدري تحضري مع الشعبه الاساسيه

إن شاء الله تكوني فهمتي الحتوته

بس حبيت اطمنك ان وضعك مايقلق ابداً وله حل انتي شدي حيلك وفرحينا بتخرجك هالترم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موفقين

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس