منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2010, 06:28 AM   #158

شهووووده

شهووووده

الصورة الرمزية شهووووده

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: العِـــيدْ عِنْدِيْ غِيـــــــــــــــــرْ!!! تِفَضَّلوا حَيَاكُمْ اللّــــه....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة
هلااااااااااااااااا واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه بالمتخررررررررررررررررررررررجة حديثًا ..

يا بنت البخور ..البخور ..بسرررررعة ..أول متخرجة حديثة في بيتي ...>>تكلم شغالتها ..

يامرحبا ..يا مرحبا ..هلاو الله بحبيبة قلبي شهوووووووووووودة ..

يا عمري أنا ..

لا جيتي متأخرة ولا شي ..البيت بيتك ..مو مهم عندي أول زيارة أو حتى آخر زيارة.. المهم عندي إنك مريتي وباركتيلي بالعيد ياعمري ...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تكفين ..لاعاد تقولي أجنن وعسسولة استحي أنا والله ...

آآآآآآآآآآآآآآآمين وإياكِ ياقلبي ...

تسلمين ياقمر على الأغنية ..كلك ذوق ..وأنا بعد أحبكِ ياروحي إنتِ ..تسلمين والله ..

أحرجتيني كثير ...

كل عام وإنتِ بخير وصحة وسلامة ياقلبي ...

وياعسى التوفيق والنجاح والسعادة طريق حياتكِ ياااااااااااااااارب العالمين ..

تفضلي قلبو ..

والله يحفظكِ ويسهل أموركِ ويفتح عليكِ يارب ..

نورتي بيتي المتواضع ياعسسسسسل ...

رغووودة ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يانااااااااااااااااااااسوا عليكي يارغووووده
وربي مبسووووطه قرأت موضوعك كامل اكثر من مره
الله لمن يحب عبده يحبب خلقه فيه
وانتي ماشاء الله عليكي خطفتي عقولنا بإسلوبك -وذوقك-وروحك الحلوه
انا ماشفتك ولااعرفك وجها لوجه بس وربي مرررررررررره احببببببك
مررررره شوووكرن ع الورود والترحيب الخطيييييير
اسأل الله ان يسكنك الفرلدوس الاعلى ويكتب لك السعاده والتوفيق في حياتك كلها
وياشيخه ع الكرم هذا الله يرزقك من حيث لاتحتسبين
ونفرح بتخرجك قرييييييب يارب
شهووووده على وزن رغووووده من فعوووووله>>هههههه
دمتي بود
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع شهووووده  

شهووووده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس