منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-12-2011, 10:42 PM
الصورة الرمزية Be Fun

Be Fun Be Fun غير متواجد حالياً

Eng.RoZa

التخصص: cs يا رب
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Skaau.com (15) شوفوا ايش وصلني على الواتس اب =) بخصوص الاختبار النهائي الحوسبه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالسلامــ عليكمـــ\\

.
,
.
قبل شوية كنت بكلم صحبتي و بقولها قد ايش انا مضايقه من تضيع الوقت و انو لما دحين البنات ما تفقوو و كدا \\
ما كملنا النقاش الا وصلها على البي بي مسج من استازة فريده \\
كتالي \\ >>> (كــوبي) بيست من صحبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم
وردتني كثير من الطلبات بخصوص تغيير موعد الاختبار النهائي بحيث يكون يوم السبت من الاسبوع الثاني الموافق 13-2-1433هـ أو يوم الأربعاء من الاسبوع الثاني
الموافق 17-2-1433هـ وليس لدي أي مانع بالتغيير بشرط يتم اتفاق جميع الطالبات في جميع الشعب على يوم واحد والتوقيع بالموافقه ولابد أن تصل لي أوراق التوقيع يوم السبت القادم 22-1-1433هـ ليتسنى لي التغيير

يعني الحمد لله فرجت ..=)
كل اللي علينا دحين نتفق على وقت ,,,,,
انا ابداً ما ارجح السبت عشان بعدو احصاء و كل البنات خايفين من الجزئيات الاخيرة في الستات و عن جد نحنا بنبذل مجهود في تفهيم نفسنا بنفسنا (تعليم ذاتي ..ياريت لو كمان نحط اسئلة الاختبار ذاتياً),,,,

المهم المساحه شاغرة للمناقشه ...,,,,
ملاحظة صغنونه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة\\ يا بنات يا لزيزات التزمت و نشفان الراس و الاصرار على الرأي حيضرك و يضر 100 و معرف كم انسانه و في النهاية ما حيسير شئ ,,,سووو خليكم طيبين و خلوكم مع الجماعه يد الله مع الجماعه لا تقولي ما ابغا دا التاريخ عشان نفسك بس ولا تعددي اختيارات غير اللي حطتها الاستاذه عشان لا يبطلوو بعدين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة......ارجوكم كونو طيبين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
،
،
،
كان في كلام ابغا اقولو بس نسيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
=)
بالتوفيقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:6 7: