منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-07-2008, 04:40 AM   #12

الفتى

جامعي

الصورة الرمزية الفتى

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

ماشأالله تبارك الله يا دكتورنا العزيز

وش الشهادات هذي ؟؟؟ خمسة وخميسة والشر برا وبعيد ههههههههههه

انا لو سيرتي الذاتية كذا ما امشي بالشارع الا معي حراسة خاصة "بودي قاردات" نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبة لرأي الدكتور عن الإنتساب بقسم اللغات انه مضيعة للوقت .. أنا اختلف الرأي معه .

هو صحيح ان الحضور والأنتظام خاصة بقسم اللغات شي مهم جداً , لكن هذا مايمنع أن للمنتسبين طرق آخرى

يستطيعون من خلال هذه الطرق تعويض عدم حضورهم للجامعة , والدكتور أشار الى هذه النقطة من خلال كتابته

مثلاً عن طريق الأنترنت او عن طريق المعاهد المنتشرة .. إلخ

وبعدين من يقول بأن كل المتخرجين من هذا القسم سوف يتم تعيينهم مدرسين لغة إنجليزية ؟

أغلب المنتسبين اساساً موظفين .. اما موظف حكومي او موظف قطاع خاص . والطموح لديهم أولاً التمكن

من اللغة وذلك يعود لحب ورغبة داخلية لدى المنتسب خاصة أن اللغة الأنجليزية تعتبر اللغة العالمية الأولى

ثانياً لبلوغ الطموح الوظيفي المأمول على سبيل المثال أنا وخشتي أتمنى لحصول على شهادة البكالوريوس

عشان اقدر أطيّر مديري واصير أنا مدير عليه واذا صار الشي هذا راح اراقب الله في تعاملي معه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماشألله تبارك الله .. والله اني اخاف اعطي الدكتور عين ,, اعرف عيني فلفل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع الفتى  

لو سمحت

ناظر هنا و إقراء

((ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعف عنّا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين))

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا برحمتك شَرَّ ما قَضَيت إنك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت

الفتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس