منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2010, 01:17 AM   #14

يسوم طالبة عنجليزي

سأشتاق لأياامك ياجامعتي..

الصورة الرمزية يسوم طالبة عنجليزي

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مين بتروح وترجع من الجامعة وما عندها صديقات؟!

يابنات احسس اوكي عندي شللله ومعاارف كثير
بس مااحس فيه احد close يعني قريب صديقتي الي تكون اقرب الموجودين لي!!!
الي كل مارحت مشوار اتمني تكون معي..لما يصير اي موقف اتمني توقف معي..شخص لما اتاخر في الجامعه اقوله طول معي ولا تروح خلك معي.فيجلس عشانك..الصديقة احسها اخت وسند لك

بنات انا اذا صادقت احد ..واتفقنا نكون مرة اصدقاء لو طلبت اييييش مااتاخر عليها...تخيلو وحده كنت اعتبرها صديقه وللاسف مش صديقه وقفت معها وساندتها لدرجة طلبت مني اساعدها بفلوس واخذ قرض من الجامعه وينقص من مكافاتي ..بس الجامعه وقتها مااقبلت لنه القرض لازم سنه او مده معينه وانا على وشك تنقطع مكاافاتي...

بعدين طلبت مني اتسلف من اهلي 5 الاف ..وحاولت بس وضعي ماكان يسمح ..بعدها ..صارت زعلات ومشكال بيننا تعرفون عادي زعلات بين الصديقات..تفارقنا..ولا حتي تسلم على..بس انا كنت كل بداية ترم اسلم واتمني لها االتوفيق واخليهاااا....ومااسلم عليهااا اببببد...صارت الفتره الاخيره تحاول تتقرب وترجع الي صار..بس انا خلاص ..احس الي يتخلي عني ويسييبني فتره..اعاني الفراق والوحده ..بعدهااا يرجع بكل سهوله ..قلبي ماايقدر يرجع ممكن ارجع بجسد بسلام وسؤال ..بس قلبي خلاص اذا عانا من شخص ..ييعفيه..يصير ماعاد يبي منه شيي......

وغيرررر وربي مرت على صداقات ..امكن اسميهااا صداقات بس انخدعت فيهااا كثيير

بس تصدقون كلهم ياابنات...يحاولون يرجعون لي..لانهم عرفو الانسان الطيب الي المفروض ماايتخلى ولا يييننترك..بس ارجع جسد موو روح يفرحون اني ساامحتهم واسلم واسال واضحك معهم...بس جواتي احس موو جزء من حياتي

يسوم طالبة عنجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس