منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-12-2010, 11:17 PM   #6

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ليش احنا دايما كذا

الله يعطيك العافيه عالموضوع ياعسل بجد جا في وقته والقصه المفروض الكل يتعض منها ويشيل من راسه فكره مستحيلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس حابه اوضح لك شي الناس الي تشوفيها متحطمه هنا في القسم على نوعين ناس هي خلقه متشائمه وكل شي عندها صعب ومستحيل سواء كانوا انقلش ولا غيره
وناس تعرضت للظلم فعلاً من....) واعرف ناس شخصياً حكوني عن الي صارلهم مع العلم هم ناس مجتهدين ومستواهم كويس فاللغه والله يلوم الي يلومهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهذا شي طبيعي الجامعه مثل مافيها ناس كويسين ويخافون ربهم فيها العكس --اصابعك مو سوى
وفي الحالتين لا تخافي من كلام اي منهم لان مو شرط الي يصير لغيرك ممكن يصير لك يعني ببساطه مراح يصير لك الا الي ربي كاتبه لك وبس انتي اعملي بالاسباب والتوفيق من رب العالمين

عن رسالتك

صراحه ضحكتني

ياقلبي الحمدلله انا شخص متفائل دائماً ومااسمع للمحطمين ابداً
والخوف من الامتحانات شي طبيعي هو حرص اكثر من انه خوف ---حتى في الابتدائي كنا نخاف بس مو معناته انه الابتدائي صعب :)
وفي ناس الخوف يكون دافع لها عشان تجتهد وفي ناس العكس لو خافت ماتعرف تذاكر انا عاد من النوع الاول:)
وردي الي شفتيه من قبل
قصدي من وراه انه مزعلني اني اول مره يجي مثل هالوقت وانا ماخلصت مذاكره شي بشكل كامل :( عشان كذا زعلانه من نفسي من الظروف الي حدتني على التأخر وهي ظروف خاصه
ولا عادي مع انه موادي دسمه وهذا عيبها الوحيد بس عمري مافكرت في اني مستحيل اعديها لاقدر الله ثقتي بربي كبيره وراح اجتهد وربي ماراح يضيع تعبي إن شاء الله
وربي يبعد الرسوب عني وعنكم جميع

اشكرك جدا على مشاعرك الطيبه ياعزيزتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وابغاكي كذا على طول متفائله الله يقويكي ويقويكم جميع

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 20-12-2010 الساعة 11:23 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس