منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-03-2011, 11:43 PM   #18

بر الأمان

want to fly high

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: الدورة التأهيلية لطـآلبـات الإنتسـآب..المستوى الثـآلث..جميع مـوآد هذا المستوى..

السلام عليكم بنات
حتي انا لاحظت انه ما فيه تفاعل و كنت كتبت كم من ملاحظة لكم من مادة بس بعدين قررت انه اعمل لكل ملف مادة كملخص شو صار بكل محاضرة من محاضرات المادة ...

للاخت اللي سالت عن الرايتنق لا تشيلي هم المادة انا كنت مع مس حنان و بعدين حولت مع مس مايا و الاستاذتين ممتازات و رائعات انا حانزل الملفات اللي اعطونا هي و ححاول في الملخصات او خليني اسميها التقارير اللي بشتغل هلا عليها انه اكتب شو صار بالسنترا انا ما احضر مباشر الا رايتنق بقي المواد يظل السنترا يعلق معي و ما بقدر احضره الا تسجيل ... انا كمان بسجل محاضراتي لمن باحضرها بالليل لانه اخاف السنترا وقت الاختبارات يعلق و ما استفيد من محاضراتي فاي مساعدة انا مستعدة ....
انا الان مركز علي مادتين الرايتنق و الفرنسي اول ما اخلص منهم بعد انتهاء السنترا حانزل كا ما يخص المادتين باذن الله و دعواتكم للجميع بالتوفيق

اي استفسار عن مواد المستوي الثالث انا مستعدة للمساعدة باللي اقدر عليه ... بس هلا مشغول الكل اكيد بالسنترا و الدروس اللي ناخذها اتوقع بعد انتهاء السنترا نلاقي تواجد للبنات هنا و تفاعل اكثر .... في انتظار مشاركاتهم و فوائدهم...

بر الأمان غير متواجد حالياً