منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-03-2014, 12:40 PM
الصورة الرمزية وجع قلبي

وجع قلبي وجع قلبي غير متواجد حالياً

يا مصبر الموعود

الكلية: أخرى
التخصص: إن شاء الله خير
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الأول
البلد: الخبر
Skaau.com (21) مستقبل مجهول و خوف طمنوني بتجاربكم

السلام عليكم
من غير مقدمات أنا إنسانه فاشله او يقولوا عني فاشله مدري للحين ماحققت شي بحياتي
دخلت كليه بمدينتي وطلعت منها لان ماتعودت ع نمط الدراسه كنت توني متخرجه من الثانوي
وتعرفون قد ايش الخريجين او الصغار بالعمر يكونون مايعرفون قرارتهم
بعد مامرت السنوات والحين اللي بدفعتي هالسنه يتخرجوا ماشاء الله , انا كرهت الكليه و لا امل العوده لها تذكرني بفشلي وضعفي وكيف هربت من كل شي
مالكم بالطويله
انا اذا ربي قدرر راح ادخل هالتخصص مع اني قريت انهم راح يقفوا الانتساب :(
فأنا ايش فكرت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اني اشد حيلي عشان احول انتظام و اجيب معدل قوي و اخليهم يحولوني غصب عنهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس السؤال المهم انا وحده اكره الرياضيات ماتخخخخيلوا قد ايش اكرههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اشيل همه بشكل
و انا ادبي
و شفت بالخطه موبس فيه رياضيات بالتحضيري ! بعد فيه كم ماده بالمستوى الثاني و الثالث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فمن رايكم سهلتين هالماده ؟؟؟؟ ممكن انسانه اذا شدت حيلها و حاولت تفهم تعديهم ؟؟؟

و السؤال الاهم
اللي ماشاء الله معدلاتهم مرتفععه كيف طريقتكم للمذاكره ؟؟؟ اعرف اني اكل الكتاب
بس انا اسأل مذاكره لقانون و من تجاربكم قولوا بالتفصيل حتى لو تجارب فاشله بعد قولوها
بليز لا تبخلوا على اخوانكم و خواتكم الطلبه والله ماتدرون هالمعلومات شكثر تفيد الناس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و غير كذا من فرج على مسلم كربه فرج الله عنه يوم القيامه
انا انسانه طموووحه بس للاسف مافيه اللي يوجهني او اكتشف بعدين اني غلط بالوقت الضايع
نفسي اثبت نفسي و احط اصابعي بعين كل انسان يقول عني فاشله ومن غير طموح < :"""""""""""(

اتمنى ماتتجاهلون موضوعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و اصحاب الاراء السلبيه اللي شغلتهم تحطيم اتمنى من كل قلبي مايقولوا رايهم لان محد ناقص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة وجع قلبي ; 27-03-2014 الساعة 12:45 PM.