منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-09-2005, 07:15 PM   #11

manal

جامعي

الصورة الرمزية manal

عندي خبر يا ديفل عن موضوع الغياب
لا تشيل هم ماني من النوع الغياب أو اللي يفوت شيء من أيام المدرسة وأنا كدا فما بالك وأنا دحين
في الجامعة وأبغى أجيب معدل عالي !!

هههههاي ضحكتني قلك لون برونزي ترى فيه شمس بس مو لدرجة نتبرونز مرة وحدة <<<كلمة جديدة نتبرونز لووووول
----------------------------------------------------------
هاي دافورة
انا راح احكي لك على الأسبوع الثاني اللي هو دا
لانه بالنسبة لي كان أحلى من الأول والسبب اني دخلت فيه المشرحة
يااااااااي it was so exciting
أول مرة رحتها يوم الاثنين يعني قبل أمس ...طالعت بس من عند الباب وشفت الجثث مغطاية وشميت الريحة وصارت رجولي ترتجف ..حسيت اني ماني قادرة أوقف
اليوم الثاني اللي هو أمس ..رحت مرة ثانية طالعت من عند الباب ودخلت خطوتين بس بدون ما أرتجف ..الحمد لله
اليوم ..رحنا وجمعنا لنا كم بنت من الدفعة ودخلنا ...تخيلي اتجولت فيها والله انا ماني مصدقة نفسي اني قدرت أمشي بينهم(الجثث) طبعا ما شفت وجوههم لانه البنات كان عندهم درس أعتقد على الساق او الفخذ شيء زي كده فكان الجسم كله مغطى ما عدا الفخذ والساق ...وكان باين الراس من تحت الغطا يا حرام اللي شفته أظنه عجوز والله شعره ابيض والجلد مفصول عن الجمجمة أظنهم شرحوها ولا ايه ماني عارفة...
المهم كان شيء رهيييييب فعلا ...ان شاء الله المرة الثانية حأحاول أدخل وهم كاشفين الوجه نفسي أعرف حأخاف ولا لأ!
كلامي كتير صح؟
والله عارفة أصلا من يوم ما دخلتها وانا داوشتهم في البيت

سامحوني على الاطالة

manal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس