منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2011, 01:17 AM   #28

MS.Fabulous

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية MS.Fabulous

التخصص: ♥English♥
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هذا ماحدث معي مع استاذة اللغة الإنجليزية في أحد المعاهد في الرياض.

^^
موضوع رائع الصراحه انا ليا سنتين في التخصص بس الا الان ماوصلت المستوى اللي اطمح له اكثر شي قاهرني مواد المستوى الثالث والرابع انا احسها مو كامله يعني مفروض في ريدينج3 ورايتينج 3 وليسنينج 3 خصوصا الرايتينج يبغالها ليفل 3 ونص كمان لو تشوفو خطه جامعه الملك سعود لكليه اللغات والترجمه قسم انجلش صراحه انبهرت من خطتهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة 174 ساعه
10 مستويات غير التحضيري والمواد ماشاء الله ترتيبها جدا رائع ومقسمين مواد المهارات زي الرايتينج وغيره 4 ليفلات خطه رائعه ماشاء الله احسها تطلع ناس مو بلبل الا البلبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مو احنا 128 ومع التحضيري كمان و6 مستويات بس للغه الحمد لله احنا اقل منهم وموادنا اخف لكن من ناحيه الكرف لكن بنتيجه رائعه اتوقع جامعه الملك سعود افضل
صحيح الواحد لازم يطور نفسه بنفسه ويمارس اللغه بس كمان مافي وقت احس يعني يادوب اتكلم كلمتين انجلش مع وحده من استاذتي ولا وحده من صحباتي بس والله مايكفي يمكن الاجازه بس نقدر نتفرغ اللغه
وصراحه حتى انا احس قرار تدريس الانجلش من رابع مو مرره كويس مفروض من اولى ابتدائي
مناهجنا كانت ممله بشكل ولسه زي ماهي بس يغيرو الغلاف فقط لاغير
افضل منهج شفته كتب الثانوي للبنات نظام المقرر او المدراس المطوره
الكتب اسمها Flying high
راااااائعه وتفتح النفس وعندهم اختبار سبيكينج واختبار سبيلينج وكمان نظام الليفلات زي المعاهد وماشاء الله كمان يعطوك شهاده تفوق اختي جابت 98 ماشاء الله وعطوها شهاده صراحه كتاب جدا مفيد
اتمنى ان تتغير المناهج للافضل والله يوفقنا ونحقق المستوى اللي كلنا نطمح فيه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع MS.Fabulous  

شكرا يا احلى منتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

MS.Fabulous غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس