منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-05-2011, 06:34 PM   #6

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: هل خياري صحيح في اختياري موضوع الاورال ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمينة الشام مشاهدة المشاركة
سوزي شكرا حبيتي هو قصته معقده شوي وخايفه ادخل في جدال ديني حول اليهود وعلاقاتهم مع الجن والملائكه ومين الهوبيين وبمين شبهوهم وكان قصدهم يتشبهو بالرسل عليهم السلام متل سيدنا داوود وسليمان
وكمان قصة ياجوج وماجوج ومين انقذ العالم منهم وكيف جالوت قالهم .. آتوني زبر الحديد .. هذا الحل الي قدروا العالم يتخلصوا من ياجوج وماجوج بس مشوهين سمعة وشكل العرب المسملين وعاملينهم بالفيلم هم السييئين
بس الفيلم مره ممتع وفيه خيااااال فمابعرف حدا يساعدني شوي اذا منيح هالموضوع يساعد بمعلومات مختصره حتى لو بالعربي انا بضبطها شكرا الك حبايبي
هاي ياسمينة اسمعي عزيزتي انسي قصة فيلم ذا لورد اوف ذا رينق لانها صعبة ومليئة بالاحداث والها 3 اجزاء وصعب تحكي عنهم كلهم في ملخص من عشر دقايق انت تحتاجي فيلم الو قصة حلوة ومؤثر وتعرفي تصيغيه بطريقة مثيرة لانو في النهاية هذا ملخص مو خطااب

انا احب افلام كثيرة بس لما احتاجها انسى اسماءها بس على العموم عندك افلام الممثل ليوناردو دي كابريو كل افلامه حلوة وفيها قصة خدي مثلا فيلمه روميو وجولييت او ذا آيرون ماسك او فيلمه ذا ديبارتد او ذا انسيبشن او ذا شاتر ايسلند كلها ختييييرررررة .

وفي فيلم مررة حلو انا ماشفته ليسا بصراحة بس قصته حلوة وربح عليها اوسكار اسمه :

the Curious Case of Benjamin Button

وهذا رابط فيه ملخص عنه :

http://en.wikipedia.org/wiki/The_Cur...ton_%28film%29

اطلعي عليه واختاري شي سهل تقدري تحفظيه لانو مابقي الا اسبوع وسيبيك من قصص الجن وياجوج وماجوج .ترى كله تعبير مو جدال ديني خخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالتوفيق يارب

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس