منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-09-2008, 05:30 AM   #16

الفتى

جامعي

الصورة الرمزية الفتى

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي مشاركة: سوال مهم لمذا تخصص اللغه الانجليزيه؟؟؟؟ خش وجاوي اخي واختي طلاب القسم

انا بصراحة بكون احد المعمرين في هذا التخصص

اذكر واحد دخل الجامعة معاي بنفس السنة , طبعاً تخرج الرجال ومن بعد ماتخرج دخل اخوه

والترم الصيفي هذا تخرج اخوه , وأنا مكانك سررررر , لكن يعلم الله أن الضروف اللي انا امر فيها

طيلة السنوات الماضية اجبرتني على تأجيل عدة اترام كما أن المعدل الحالي ليس هو طموحي .

بس الحقيقة استفدت أشياء كثيرة , منها أنني تعرفت على اصدقاء لا حصر لهم

<< اكيد بيكون لاحصر لهم أنت وخشتك دامك معمر

المووووووووووهم

اللي حصل معاي هو أن الجامعة هي من خصصتني بهذا التخصص , والا أنا كانت رغبتي اني اتخصص علم اجتماع

بس قدر الله وماشاء فعل .. وإن شأ الله خيره . والحمدالله والشكر .. وهذا حنا ندربي روسنا وربك يسهل الأمور .

وبالنسبة لشهادة التخرج تهمني معنوياً اكثر لأني موظف الحمدالله .

ويقول لك فيه واحد سمع بكلمة "فجئة" ولا يدري وش معناها بالضبط , راح للبقالة بيجرب الكلمة

وقال لصاحب البقالة اعطيني ثلاثة بيبسي وفجئة ميراندا باردة ..

وبس خلاص

توقيع الفتى  

لو سمحت

ناظر هنا و إقراء

((ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعف عنّا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين))

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا برحمتك شَرَّ ما قَضَيت إنك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت

الفتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس