منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-07-2013, 05:23 AM   #20

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ||تجاربنا مع أستاذات قسم اللغات الأوروبية - طالبـــــات || ~ متجدد

تجارب الطالبات مع د/إبتسام فكهاني

انتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة englishh student مشاهدة المشاركة
كل شي يتعمد على الاستاذه اللي انتي معاها وانا راح اقووولك
تجاربي للمواد اللي اخذتها مع كل استاذهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

research methods
د.ابتساام فكهاااااااااااااااااااااااااني هذا السمستر
كويزاات سهله جدا ..
ميد ترم سهل واااضح
تتعبي بس في الريسيرش وتحسي نفسك ضايعه في البدايه بس بعد كذا كل شي يتسهل
تشرح لو منتي فاهمه اي شي عادي عندهاا
اهم شي لاتخلي احد يسوي لك الريسيرش لانها تعرف!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة small ant مشاهدة المشاركة
انا هذا الترم اخذت المواد التاليه
رسيرتش مع دكتوره ابتسام فكهاني كان مره ممتع وسهل ,اسئلتها واضحه متعدده فرااغات تعاريف عددي تمارين للديكيمنتيشن بعدين تتعلموا عليها ومن اللي تركز عليه في المحاضره
اهم شيء عندها في البحث حقك انه مافيه بليجرزم ( السرقه ), ودائما تشجع البنات وتعطي هدايا للجيبين درجاات كويسه في الدوريااات .

بالتوفيق للجميع

انتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezajya مشاهدة المشاركة

دراما مع مس ابتسام فكهاني

والله ما ادري اش اقول بالضبط عنها ::/
شرحها مو قد كدا وكانت بتشرح من سلايدات وقالت نعتمد ع السلايدات في المذاكره واذا في اي اضافه هيا حترسلها لنا
اللي صار انو كل اللي في السلايدات كان تحليل للمسرحيات ودا اللي ركزنا عليه الاختبار كان 95 % من احداث المسرحيه وتفاصيلها اللي مررا مو مهمه بصراحه
الاختبار كان كلو صح وخطأ -فراغات-واختياري وكم سؤال شورت انسر
مع العلم انو لما كنا بنسألها عن طريقة الاختبار قالت انو 30% حيكون عن تاريخ الدراما ودا حيكون صح وخطأ وفراغات وجزء المسرحيه حيكون ايسسي
بس للأسف الاختبار كان كلو صح وخطأ وفراغات واسوأ درجه في تاريخي الجامعي للأسف كانت في دي الماده اللي هيا نجاح عالحافه

بحث مع د/ابتسام فكهاني

شرح ماكانت تشرح بصراحه زي الناس
بتقرأ السلايدات واغلب المحاضرات كانت بتدخل قبل الوقت وتشرح قبل ما الطالبات يدخلو وماترضى تعيد
طلبت مننا بروبوزال عليه 20 درجه ونسوي الكروت برضو مافهمنا منها اش هوا البروبوزال ولا حتى كيف شكلو كان كلو اجتهاد شخصي
والمشكله الاعظم انو ما كان عندها رأي ثابت يعني انا بروحلها بتطلب مني تعديل في البروبوزال .. بتروح وحده غيري مسويه نفس تعديلي تطلب منها تعديل شكل تاني :/
يعني بالمختصر محد كان عارف ايش المطلووب يمكن هيا بنفسها ما كانت عارفه اش تبى
الاختبار كان كلو صح وخطأ وفراغات واختياري وسؤألين شورت انسر وسؤال توثيق سهل
بالنسبه للأختبار دا انا اخدت الدرس من الدراما معاها وذاكرت مررا سطحي بصراحه يعني الحاجات اللي مالها داعي اللي ماتخطر ع بال احد ذاكرتها ورزكزت عليها
والحمدلله طلعت من الاختباار ضااامنه اني عالاقل عالاقل خاخد 75 من ال80رحتلها عشان البروبوزال وطلبت تعديل بسيط فيه وكان كلو اكسلنت ع قولها في الاخير اتفاجئ بدرجتي انو كأنها ماحسبت لي شي في البرروبوزال يعني مافي احد اعرفو جاب درجه اعلى من 80

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 07-08-2013 الساعة 01:36 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً