منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-11-2009, 12:17 PM   #469

bullet4myvalentine

جامعي

الصورة الرمزية bullet4myvalentine

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي رد: جميع مايخص بعثة الملك عبدالله الابتعاث الخارجي

اتمنى الخبر اللي راح اقولها مايزعلكم وتفرحوا بها شويه xD

الحمدلله اتصلت اليوم على وزارة التعليم العالي أخيرا بعد الصبر شهرين دي المره قسم الرجال مو قسم النساء مره مايدوا وجه المهم استفسرت

قال اللي مكتوب دوله الابتعاث والتخصص مو معناه قبول نهائي هو قبول مبدئي ولا جابوا لنا قبول لا من معهد ولا من الجامعه

قال قبولكم يعتمد انو تحضروا الدورات كامله مدة شهرين ولا 3 شهور ولا امكن زياده عشان تدرسوا لغه انجليزيه وغير الانجليزيه اللي قدموا في دول ما بيتكلم اللغه الانجليزيه اللي مايحضر ينحرم من الابتعاث

ولا راح يعطوا ضمان مالي الا لما تخلصوا من دوراتكم وعلى حسب حظكم امكن يجيبوا لكم قبول من معهد ولا انتم تجيبوا من نفسكم قبول وبالنسبه قبول من جامعات احنا نجيب قبول من نفسنا بعد مانخلص اللغه

احس حرام اللي عندهم توفل ولا درسوا الثانويه في مدرسه اجنبيه او بكالوريوس او ماستر بره واللي عندهم شهادات حاسب ICDL لازم يحضروا الدورات كمانه مره مالو داعي

ملاحظه انا لاحظتها لما روحت الفندق يوم السبت سمعت وحده بتقول انا مقدمه على وظيفه وبشتغل وراتب حلو الحمدلله راح احضر الدورات فترات مسائيه بس كده انا اصلا ماابى ابتعث اللي أحد تفكيروا زييها اتمنى تبطلوا والله حرام تعملوا زحمه وتأخدوا فرص غيركم في الابتعاث

الله يستر ويعيننا وان شاء الله يسير خير

bullet4myvalentine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس