منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2014, 08:31 PM   #78

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿\\ تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدآول والحذف والاضافة للترم الثاني 2014\\✿

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوى87 مشاهدة المشاركة
^
جزاك الله خير أختي وايت روز
بالنسبة للمواد الادبية أخذتها الفكشن والدراما وخلصت منها، بس مس جميلة مارضيت تضيف الادب الحديث عند حسونة وقالت إلتزمي بالمستوى ولافهمت صراحة لأنها اضافتلي الأبلايد،،بس لعل في الأمر خير ،، ومرة ثانية أشكرك ع نصائحك الذهبية للجميع لأن استفدت منها
واياك يارب اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تمام دام اخذتيها طيب نزلي شكسبير حارس ما يتفوت صراحة اذا قدرتي تنزليها فرصة واذا ما قدرتي يصير كملي بجدولك

التزمي بالمستوى لانو قصدها اتركيها للاخير افضل لكن تقدري تضيفيها بعد الدورات التاهيلية تنفتح اغلب الشعب المقفلة ويمديكم تضيفو وتحذفو

ان شاء الله خير والحمدلله انها ضافتها لك والعفو اختي الله يفتح عليك ويسعدك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة 2010 مشاهدة المشاركة
بنات مس جميله ترد بسرعه ولا تتاخر

وايش البيانات اللي اعطيها عني

اخاف تتاخر ابغاها تضيفلي مواد
افادتك مستشارتنا مروره الله يسعدها واياك وبإذن الله ترد عليك بسرعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع جدهـ مشاهدة المشاركة
حابة اسأل وش افضل في مادة مقدمة في اللغويات مس ليلى هاشم ولا مس خلود السريحي الحربي
سؤالي الثاني: ينفع اخذ مادة مقدمة في اللغويات ومناهج البحث في نفس الترم
لان مكتوب ان متطلب مناهج البحث مقدمة في اللغويات ومقدمة في الادب
اخذت مقدمة في الادب الترم اللي فات وهذا الترم اخذت مقدمة اللغويات ولمن ضفت معها مناهج البحث انضافت معي
ينفع هالمادتين مع بعض في نفس الترم ولا راح اتلخبط
وسؤال اخير رايكم بالاستاذ عمر باقبص في مناهج البحث

والف شكككر
هلا اختي

مس ليلى هاشم افضل خليك معها خلود ما يمدحوها كثير

المقدمة في اللغويات عادي تنزلي معها مناهج بحث بس اهم شي تتجاوزين المقدمة في الادب عشان تضيفين مناهج بحث بجدولك زي ما افادتك مستشارتنا الكريمة ربي يوفقكم جميع

د. عمر يهتم بالكتابة يعني معه تكوني منتبهة على كتابتك وتصمي المحاضرات زين والكتاب

الله ينور بصيرتكم :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس