منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-03-2011, 12:21 AM
الصورة الرمزية الحلوه الاموره

الحلوه الاموره الحلوه الاموره غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: : )
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Skaau.com (14) ارجوكم ساعدوني بالترجمه ولكم الاجر ان شاء الله

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مساء الخير ياعسولات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بصراحه انا اول مره ادخل القسم هذا وبصراحه مادخلته الا انو عارفه انكم ماراح تخيبوا ظني فيكم
ان شاء الله وبصراحه بغيت منكم تساعدوني في البرزنتيشن حقي لان التيتشر طلبت منا نسلمه يوم السبت
وطلبت مني اني اقدم كتاب قراته وانصح الطالبات فيه وانا اخترت كتاب اسعد امراه في العالم لشيخ عائض القرني
وقالت لاتغيروا الموضوع لان اختيار الموضوع وعدم تغييره عليه درجه
وانا حابه في البدايه اني ابين لهم اني راح اقدم كتاب واقول عنوانه ومولفه واذكر نبذه بسيطه عن الشيخ
مثل اسمه وولد عام 1379وله العديد من الاعمال بعدها اذكر قواعد السعاده وانا رتبتها في 7 نقاط
لانها طلبت منا 7 جمل فقط وهي 1 طاعه الله 2 ممارسه عمل محبوب 3 ان لاتكوني شديده الانفعال
4 ان تكوني دائمه الابتسامه 5 ممارسه الرياضه 6 الصبر عند المصائب 7 المسامحه والعفو عن الناس
ودي منكم تترجمو لي النبذه البسيطه عن الشيخ والسبع القواعد لسعاده فقط
وكيف ابدا وكيف اختم
والله مره محتاجه لاني حاولت ومازبط معاي وفكرت اني اترجمه في اي موقع وخفت مايكون صح
وانقص اعرف اني طولت بس كان هدفي من الاطاله انكم تفهموا علي لاني مره محتاجه الرد
وماراح انسى اللي ترد علي من الدعاء ان الله يوفقها وييسر لها دراستها
وااسف جدا على الاطاله والله يفرج عنكم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حينما تكون همتك وطموحك
لله وفي الله
حينها يكون الانتاج رائعا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة