منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2010, 02:51 AM   #12

يسوم طالبة عنجليزي

سأشتاق لأياامك ياجامعتي..

الصورة الرمزية يسوم طالبة عنجليزي

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجربة ونصائح الخريجين لإخوانهم وأخواتهم المتبقين على رأس الدراسة.

-هل شعرت برغبة في التخلي عن حلمك والتحويل لقسم أخر او ترك الجامعة ، نتيجـة لاصتدامات مع اعضاء هيئة التدريس او الطلبه ؟ وكيف تعاملت معهـا ؟

ايه انا كنت ابي حاسب وقبلها قدمت على اختبار الطب ...لكن في كل مرة يكون معدلي لا يناسب بس ..ماكنت اندم واقول خيرة واستخير...وبعدها سويت طلب تحويل انجلش وكل شروطي متوفرة ..بس لني كنت غشيمة في التحويل وحوسته ياااني حست وبكيت ورفضو تحويلي وتضايقت احس سكت الدنيا بوجهي مدري وين اروح ..وادعي لين ربي سخرلي وحده من الاستاذات وساعدتني -الله يسعدها دنيا واخره-ودخلت القسم وانا واثقه باني كويسة بلانجلش بس ياني حست حوسة بعد وكنت ارسب في مادة كل ترم<<طلعت الفضايح
المهم يعني عاانيت وشديت حاالي كثيييييييييييير يعني القسم والله سهل بس انت شد حيييلك ..ولاحظت نفسي وانا انسانه مستواي متوسط في اللغه..او جيد لو ابي اقيم نفسي..اني لما اذاكر واشد حيلي تمام والله اجيب درجه حلوووة ..
اما مشاكلي او ظروف مع استاذات ماقد صارلي ولله الحمد ..لكن صارتلي ظروف لدرجه صرت امشي الدراسة ..بس مهما صار المفروض مااضيع دراستي ومستقبلي على حساب احد واخسر مستقبلي

2-:مـا هو احساسك بعد التخرج /

فيه هذي الله الله اروع احسسسسسسساس تحس نص حمل الحياة راح عن كتفك..تحس كل مراحل الدراسة العلمية كملتها وانجزتها..تحس انك فاضي خلاص نفظت الهم والتعب والسهر عن كتفك ..تسافر تتزوج تسوي اي شي ماااوراك شي..يعني مو زي الي يترك الدراسه يحس انه ضيع شي..بس هنا في تخرجك تحس انجزت شي عظيم...
وتبداء العمل تبداء تثمر وتنجز تسوي مشااريعك تتوظفك تشتغل تبداء بالعمل ويجيك رااتب ههههه ..وتاخذ دورات في اي وقت ماتنظغط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<تتكلم عن نفسها

3- نصيـحة تهديهـا للطلبة بمختلف مستوياتهـم /
اهم شي الصبر..وتلجاء لله دايم في العسر واليسر.. واذا حسيت بانك مقصر في اي ناحية دينيه صلاتك او ماقد اعتمرت او حجيت .. سوهااا واطلب ربك التوفيق..وامك وابوك البر البر..انا مالي الا امي ..وبريتها وطعتها اكثر من اول عشان ربي يسرللي اموري..وعشان اكسب رضاها ودعاها وجيب درجات ماتوقعتها ولله الحمد...والصدقه ...
شدو حيلكم وتوكلو على الله ...وبتهون وتتيسر يارب.. وتفرحون بالتخرج..
الله يوفقكم يارب
اختكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يسومة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسوم طالبة عنجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس