منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-08-2013, 12:19 PM   #45

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ⁂✿||تجمع طالبات الانتظام لاستفسارات الحذف والاضافة والجداول -للترم الاول 2014 ||✿

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك ياربي مشاهدة المشاركة
بنات تعرفو اذا اقدر اخذ ماده الشباب وقيم المواطنة ماده حره
مع العلم اني خلصت ماده الاداره العامة اللي كانت تعادلها
حياك اختي

والافضل انك ما تنزليها طالما اتعادلت عندك عشان لا تدخلين في متاهة المعادلة والحرة

نزلي مواد ينصح بها اكثر من المواد الاجبارية زي الشباب وقيم المواطنة وما تكون كمية الحفظ فيها كبيرة وعندك الاقناع يمدحوها كثير والسيرة النبوية وتاريخ الخلفاء الراشدين بالتاريخ كمان يمدحونها

الله يوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صِبا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
شعب المقدمات كلها مقفلة و اساسا قليلة :( راح يوسعوها صح لو طلبنا من السكرتاترية لأن مو معقولة حدرس ترم من دون مواد تخصص ؟

و يعطيكم العافية على تجاوبكم و مساعدتكم <3

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا اختي صبا

ويب هالحركة دايم تصير لذلك تلاقين الاغلب يضيفون المواد من اول يوم بالحذف والاضافة وبعدها تتفلل الشعب

وراح تتوسع اكيد بس وقتها حتكون الاضافة من الجامعة واتقفلت من البيت

ولازم توقفين طابور قدام غرفة 119 بعد الرجعة بيوم او يومين في اول اسبوع روحي لهم يوم وضبطي جدولك وبعدها بالاسبوع الثاني بالعادة تبدأ الدراسة والله يسخرهم لكم

يعافيك ربي ويسعدك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس