منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2009, 08:55 PM   #4

cute*soso

I was cute

الصورة الرمزية cute*soso

التخصص: struggling with literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
افتراضي رد: استفسار عن دراسة تخصص اللغة الانجليزية في جامعة الملك عبدالعزيز ؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p!nk g!rl 11 مشاهدة المشاركة
السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ازززيكو ياقدعات وياقدعان ؟ ان شا ءالله كويسييييين
كويسيييييييين
تصدقون في هذه الاثناء بان المطر يتساقط على سطوحنا >> بتعلمكم انه عندهم مطررر هههههه
ياحظكم بجي عندكم اتزحلق في السطح وارجع هع
الموهم تراني دعيت لكل نفر راح يجاوبني ويساعدني انه ربي يوفقه وينجحه ويخليه يتخرج بسرعه بدون اي رسوب ولابماده >> عفكره ترا ابواب السما مفتوحه وقت المطرر >> تحمسكم عشان تساعدونها هههه
اكيد اكيد بحاول اساعدك
المهم انا اختكم p!nk g!rl
اموووت ع البينكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في جامعة أم القرى في مكة المكرمة اقصد ام القرى هع
تخصصص لغه عنقليزيه >> الله يفكنا منه باسرع وقت يارب
امييين
وطالبتكم طلب قولولي تتتتتتم >> اخلصي علينا بس هع
تمممم
بحكيكم اول ايش سويت قبل لااطلب منكم الطلب ؟!!!!
7
7
7

تخيلوا يوم من الايام وانا متنحه باحدى المحاضرات التي تخص ماده teaching esl composition ~~> الكتابه في اللغه الانجليزيه
كانت الاستاذه تتحدث عن الفروووق بين دراسه اللغه الانجليزيه في الخارج وهنا والفرق بين مادة الكتابه والمواد الاخرى والفرق بين دراسه اللغه الانجليزيه في جامعه ام القرى ودراسه اللغه في جامعة المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وخصوصن مادة الكتابه ..؟!

ثم فجاتن قااااالت ؟؟!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

who want to make research about the
differences between the studing e in university of jeddah andthe studing e in university of makkah ? ~~> لاتدققون بلاخطاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

, وفي هذه اللحظه اصباعي الملقوف رفع نفسه لكي تسجل اسمي من ضمن الطالبات اللواتي سوف يفعلن الهوم ووركنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >> اتعب عاللغه الفصحى بس هع
ياحلو اصبعك الملقوفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومنذه تلك اللحظه وانا في حيره ماللذي تدرسسسسسسونه ياطلاب الانجليزي فيجامعة المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله

الموهم طلبي هوا كالتالي >> صدقوني مراح اكثر عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاتي عاتي كثري الموضوع موضوعكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

1- هل صحيح انه يوجد لديكم سنه تاهيليله قبل التخصص في اي قسم من الاقسام ؟ وايش هيا المواد اللي درستوها بالسنه ذي وفادتكم باللغه الانجليزيه ؟!~~> ترا احنا ماعندنا لوووول >> بتقهركم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اه نعم صحيح
بس بصراحة كانت سنة حلوة واستفدنا لاننا درسنا كوكتيل مواد عامة ماننصدم بالتخصص>>ماانقهرتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مافادتنا الا مادة elca101 في الترم الاول وelca 102 في الترم الثاني
وكان الكتاب حق الترم الثاني هو نفسه اللي الحين ندرسه في الريدينق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةيعني حلوو
2- خطتكم تبع البكالوريوس في قسم اللغه الانجليزيه؟ هل هيا مثل خطتنا خصوصن بماده الكتابه >> ندرس اول رايتنيغ 1 بعدين 2 بعدين 3 بعدين ناخذ مثل الماده الي انا فيها دحين ماده كتابه في اللغه ؟!
سدحت لك الخطة فوق
3_ سمعت انكم تدرسوا لغه فرنسيه ؟ هل استفدتوا منها وساعدتكم على التطووور في اللغه الانجليزيه ؟
ايه اكيد تطورنا كثير>>نصابةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا مبتدئة بالفرنسي بس عالعموم هي سهله خاصة للي يدرسون انقلش
4_ ايش هوا اصدار كتبكم تبع الرايتينغ هل هوا زينا interaction + mosaic
انا كتبي كلهاinteraction
5- اذا حسيتوا انو فيه معلومه ثانيه تفيدني الرجاء لاتبخلوا عليا وحطوها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اممم .. ان شاءالله ياعسل
واخيرن وليس اخرن : ارجو انكم تعجلوا عليا بالرررد ولا تبخلوا لانو لازم اسلموه دا الاسبوع >> ولا شرايكم اسحب عالاستاذه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لالا لاتسحبين عليها نحن في خدمتك
واخيييييرنن الله يوفق وينجح ويسسسسعد كل من حيجاااوبني يااارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امييييين
يلا قايزززز سي يؤؤؤ
سي يو هوني

برررررررربـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي روابط مسارات القسم يمكن تساعدك
http://art.kau.edu.sa/Files/125/file...8%BA%D8%A9.pdf
http://art.kau.edu.sa/Files/125/file...9%85%D8%A9.pdf
http://art.kau.edu.sa/Files/125/file...9%8A%D8%A9.pdf

توقيع cute*soso  

الحــآلموون , , دُخــلآء على هذا العآلم القآسي ..

التعديل الأخير تم بواسطة cute*soso ; 29-10-2009 الساعة 09:25 PM.
cute*soso غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس