منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-10-2011, 11:50 AM   #84

الاسد88

أبــــــو فــــــــــارس

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تنبيه لطلاب دفعة 09 بخصوص المواد الحرة والأختيارية وعدد ساعات التخرج ( بالصور )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فاتن مشاهدة المشاركة
هلابك أخوي

فعلاً الله يعينكم والله ما باليد حيلة لكن إن كنت تبي شوري خلك على كلامهم لا باكر ينشبون لك

أما بخصوص الموضوع والله كل الفكرة إني كنت ناقل فقط سواء هم صادقين أو كاذبين هذا مو ذنبي اللي صار قلناه وبالصور

كان بأمكاني أنا وأخوي راؤول نكتم على الموضوع ولا كأن شي صار بس حبينا غيرنا يستفيد والا حنا وش خسرانين

بعدين وأنا أخوك ترى ماتفرق 3 ساعات ,, اللي مو مرتاح ياخذها ويريح راسه

عموماً أرجع وأقول نفس اللي قلته في بداية الموضوع

الله يكتب لكم اللي فيه الخير ويوفقكم

بيض الله وجهك ورايتك بيضاء والله يابو فاتن وصدقني لا يمكن ان يشكك احد فيما قلت لانك تكلمت واثبتت كلامك بالصور ... ولكن بالفعل المسؤلين بالجامعة لا تستطيع ان تخرج منهم بشيء يصلح للجميع بمعنى انهم قالوا لك 128 ساعة تكفي للتخرج وعلى النقيض تماما قالوا للبعض 131 ساعة وهذا حاصل ولا غبار عليه ..

المهم في الموضوع هو ان نخرج بفائدة ونحجهم باننا جميعا دفعة 09 ويجب ان نكون سواسية ويكون تخرجنا بــ 128 ساعة ونرتاح من 3 ساعات فيها خسارة مادية لا يستطيع بعضنا تحملها .. يمكن يمضي ثلاث ايام بجدة ويتحمل تبعات ذلك ماديا بما يعادل 1000 ريال او اكثر من اجار وغير ذلك ناهيك عن بعده عن مسكنه واهله فالظروف لها احكام ..
عموما الله يرضى عليك دنيا واخرة انت ومن ساهم ويساهم في خدمة زملائه واحييك على روحك الجميلة انت والاخ راؤول العرب
( سعد الحارثي ) يالبى قلبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

توقيع الاسد88  

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وفجاءة نقمتك وتحول عافيتك وجميع سخطك
.

الاسد88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس