منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-07-2011, 04:47 PM   #27

Ro00oRo00o

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: تجمع طالبات النقد الادبي criticism مع مس سهــــــــــــام فطاني "ترم صيفي "

مساء الخيرات صبايا

انا رح اكتب قصتي مع هذي الماده الراااااااائعه مع الانسانه الاروع , بصراحه الكريتسزم من اروع واحلى مواد القسم انا معرف ليش البنات يخوفونا منها لهالدرجه والماده مرررررررررا سهله انا اخدتها السمستر اللي راح
واخدت فيها اعلى درجه في مواد القسم بصراحه انا مستوايه مو مره واو بس كنت افهم معاها في المحاضره واذاكر كويس واصم الكتاب الصغير يمكن الى دحين افتكر كل كلمه في الملزمه, ابدا لاتخافو انا اكثر شي عجبني في الماده وميزها عن بقية المواد يعني كل اللي تحفظيه في المذاكره يجي في الاختبار يعني كل المنهج رح يجي مو زي المواد اللي ما تعرفي ولاتتوقعي الاسئله حقتها..

المنهج عباره عن نقاد ومدارس الاختبار الاول دخل معانا 3 نقاد طبعا احفظيهم صم لانها حتجيب كل شي عنهم المشكله في الاسئله طويله يعني جابت لنا في اول اختبار 4 أسأله الاول مقارنه بين بليتو وارستوتل في الامتيشن
والثاني لونغ جاينس تكتبي عنه كل شي والثالث كوتيشن نص صفحه عن بليتو والرابع كوتيشن عن ارستوتل طبعا لو تلاحظو ماخلت شي ماجابته بالنسبه للكوتيشن مررررا واضحه وفيها كلام تلقي اجوبته في الملزمه يعني مثلا ارستوتل جابت في الكوتيشن عن الفرق بين الي يكتبو التاريخ واللي يكتبو شعر والدوزو ميكني مرررررا تحبها.

هذي الاساله ومررررا لاتخافو احفظو كويس وفي اجابتك وريها انك فاااااااااهمه واكتبي كل الاشياء اللي تحسي هيا تحبها..اهم شي كثري كلام وفلسفه.واخر الاسي لاااااااااااااااازم تكتبي رايك مرررررررا مهم..

في حاجه لاحظتها في مس سهام ومره عجبتني عارفين لو كلامك مره عجبها في الاسي وحست انك ابدعتي لو عندك قرامر ايش ماكان تنقص بس نص درجه..اروع شي والله..

انا اسفه انو م من زمان كتبت لكم بس نسيت الباسورد و المنتدى مو راضي يرسل لي التفعيل الجديد..

واتمنى لكم التوفيييييييييييييييييييييييييييييييييق..

دعواتكم..

Ro00oRo00o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس