منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-04-2014, 03:06 PM
الصورة الرمزية إندثآر حلم

إندثآر حلم إندثآر حلم غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
Skaau.com (15) مآ أستغني عن الله ثم عنكم :)

السلام عليكم رحمة الله وبركاته

مساء الخير ع الجميع , أنآ داري والله إني متأخر وكثير منكم بيقول تو الناس هههه , بس قسم بالله مضغوط ووقتي مو لي , في الصباح معهد ونادي وفي العصر لين الساعه 12 دوام , أرجع وأنآم وكآلعادة
بس هالحين غيرت نظام دوامي خليته شفت ليلي والنادي بخليه شوي ما هو شرط كل يوم هههه , المهم المعهد والجامعة , المعهد جاني يا ربي لك الحمد مجاناً ومثل ما يقولون ( شيء بلاش ربحه بيًن) آلدورة
اللي عندي هي دورة كامبردج الدولية لقيادة الحاسب الآلي جت (من حافز) والشهادة تتختم في بريطانيا وترجع لي ليش مآ أحضر , وغير كذا معتمده من 155 دولة في العالم , أحس إني تفلسفت شوي ما لكم
بالطويلة فديتكم .

أنآ وأعوذ بالله من كلمة أنآ , أبغى مشورتكم ولا أستغني عنكم لهالحين والله ما رتبت جدولي ولا أدري وش أنزل مواد ..!

الترم الماضي تعثرت في 3 مواد المادة الأولى أغلب الناس تعثر فيها اللي هي مادة الشعر عند الدكتور هرموش , ومادة الكتابة عند قرامي آخر إختبار ما ذاكرت كويس , واللغويات التطبيقية , إهمال الصراحة مآ ألوم أي دكتور لأن كل شيء واضح بس الدكتور هرموش ما قصر ورانا العين الحمراء هههههههه

آلموآد الباقيه علي اللي هي :

القراءة 2 د. مراد الصحفي

مقدمة في الترجمة د. محمد البركاتي

مناهج البحث أ. دلاور خان

مقدمة في الأدب أ. رائد الجابري

مقدمة في اللغويات أ. رأفت الوزنة

الصوتيات أ. أحمد موسى

أدب القصة أ. سامي المالكي

النحو أ. عبدالرحمن القرشي

فرنسي أ. عبدالله الغامدي

النقد الأدبي د. محمد هرموش

اللغويات التطبيقية د. ثامر الحرثي

علم الدلالة د. رأفت الوزنة

اللغويات الإجتماعية د. محمد سويسي

الأدب الحديث د. محمد حسونه

شكسبير د. محمد هرموش

حلقة بحث في اللغويات مراد الصحفي

أنآ أضفت ( الفرنسي & كتابة 2)

( الإستماع والتحدث 2 & قراءة 1) = إختبار بديل

والباقي ع الله ثم مشورتكم ربي يسعدكم ، وإعذروني ع الإطالة :)