منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-06-2012, 02:15 AM   #45

المحزوون

الصورة الرمزية المحزوون

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Englizi
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: تعرف احد متخرج انتساب وتوظف تعال ابيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد مشاهدة المشاركة
انا باديء من المستوى الخامس الدرجة الاولى من الصفر كما تقول واقصد باحتساب الخدمة احتسابها عند انتهائك من عملك الحالي(التدريس) ولا احسب كمعلم لي 11 سنة لكن مثلا ان اكملت عشرين بعد عمر ان اراد الله في التعليم يحسب لي 10 +20 =30 سنة اي اخر راتب* 360 شهر قسمة 480
والعسكري في اي مكان في الدنيالديه 3 اشياء
1-مكافأة نهاية خدمة 4 شهور للفاصل و6 للمتقاعد
2- تعويض الاجازات
3-حقوقك ال9% المخصومة من راتبك وهذه انت مخير بثلاث خيارات
أ- تتركها ولا تطلبها وتحسب لك دايركت بشرط تطلب اضافتها خلال سنة واحدة وهي تجيك اصلا في شهر
ب- تطلبها وتاخذها ثم تطالب باضافتها خلال نفس السنة وتحسب لك دايركت ويتم خصمها كقسط من حسابك 200 او المبلغ اللي انت تبغاه
ج-تطلبها وتستفيد منها دون اضافة الخدمات وهذه مصيدة يقع فيها الكسالى او الجاهلين

للاسف صحيح وهذا الشي بدأ من دفعة الأمر الملكي اللي تعينت بشهر 12 وكل اصحابي اللي ما اخذو تربوي كلهم اداريين

تقصد حقوقك فقط اما الاجازات والمكافات تاخذها عايدي واضافة الخدمات كما هو مكتوب نصا في الخطاب المرسل لي من مؤسسة التقاعد
(عند انتهائي من عملي الحالي) لو هناك طريقة اخرى كان اعطوني المستوى الخامس الدرجة 11
الله ييسر للجميع

طيب يا محمد وانا اخوك هل المتقاعد بتقرير طبي يقدر يتوظف وظيفة حكومية في المستقبل تدريس او غيرة .. سألتك هالسؤال بناء على وفرة المعلومات لديك ماشاءالله تبارك الله وارجو اني اجد الجواب عندك والله يوفقك ولا يهينك اولا واخيرا ..

توقيع المحزوون  

المحزوون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس