منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2013, 08:25 AM   #4

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: قائمة المواد الحرة لطالبات الانتساب بكلية الاداب والعلوم الانسانية للترم الاول201

افادة عن المواد الحرة :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasper مشاهدة المشاركة

انا اخذت علم نفس النمو وعلم النفس الإجتماعي والإتنين ارووووع من بعض يجننووو واخذت علوم القراآن مادة في منتهى الروعة والسهولة وماذاكرتها مجرد قرات الكتابة قبل الإمتحان بساعتيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوجبت الدرجة الرووعة الحمدلله..وفقه العبادات اروع واروع (:

وفقه السيرة اخذته مرة من قسم الدراسات الإسلامية ومرة من قسم التاريخ وكانو الإتنين ممتعين..(:

افضل المواد الحرة من قسم علم النفس وقسم الدراسات الإسلامية لأنها اغلبها معلومات معروفة اصلا يعني اللي عنده ثقافة دينية نفسية هايقرأ مجرد قراءة مثلي

لأنو المعلومات اللي يملكها في ثقافته اكثر مما تحويه الكتب وهذا مايحصل لي في المواد الحرة اكتب من عندي لأن مافي الكتب اعلمه من السابق من قرآءاتي الشخصية..

سواء في علم النفس والمواد الإسلامية الحمدلله وحتى علم الإجتماع(: ..لا

الله اكبرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدين معك يا وايت^_*

بعد ماكتبت مشاركتي اللي بسألك فيها عن المواد الحرة المتاحة لهالترم لقيت موضوعك هيدا..

بجد يسلمووو الإيــدييييننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسلمك اختي ومنورتني وربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وايت شو رأيك اخد ..

الرأي العام..ولا الإقناع ولامدخل التوجيه والإرشاد النفسي ولاالعقيدة الإسلامية..

لوعليا نفسي آخذهم كلهم(: بس بدي رأيك..

ينفع أخد اتنين..؟
\مع العلم اكرر اني خلصت ساعاتي الحرة..
يمدحو المدخل الى وسائل الاعلام والراي العام بس انتبهي انك تاخذيهم مع افضل الدكاترة

وافضل دكتور بقسم الاعلام د. أنمار مطاوع نزلي معاه دون تردد وتضمني درجتك معه

ايضا حاولي تستفسري من كل قسم تابعة له المواد هنا بالمنتدى عشان يفيدونك هل ينصح بالمواد مع الدكاترة اللي نازلة اسمائهم بالشعب او لا ؟

الله يوفقك وينور لك بصيرتك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس