منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2011, 11:57 PM   #14

bint aboha

جامعي

الصورة الرمزية bint aboha

التخصص: نظم معلومات ولله الحمد والمنة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: هل لك تجربة جميلة في حياتك / تفضل وشاركنا بقصتك / وأنا أول المشاركين بقصتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح مشاهدة المشاركة
بالنسبة لكلمة مريض بالنسبة لي شيء عادي صحيح إنك ماتحبين هالكلمة لأنك ماجربتي شيء
وفي بعض الأحيان المرض يكون له لذة خاصة إذا تعافى منه الإنسان ومهما كان حجم المرض تيقى تجربة في ذكراه أنا عن نفسي صرت كل ماأروح المستشفى اللي تاعفيت منو بفضل الله أتذكر أيام جميلة عشتها
وبالمصادفة إخر حالة صرع حدثت لي قبل العملية كانت في وقت انظر من نافذة غرفة التنويم. والأسلاك. برأسي وكنت اسمع إنو في أمطار بالخارج وتضايقت وقتها وطلبت من الأطباء السماح لي بالخروج لساحة المستشفى فقالن لي وحدة بريطانية مشرفة خاصة لي إن حالتي ماتسمح وتشنجت وأنا زعلان وماصحيت إلا وأنا بغرفة مظلمة بالكامل صراحة حسيت بالرعب ناديت على البريطانية محد رد قرب مني جراح أعصاب أحمد جهز نفسك بعد شوي راح يتم فتح رأسك لمدة عشرة ساعات قلته وين المشكلة تفاجأ من ردي وقال مو خايف من هالشيء قلت بالعكس مابتفرق معي والحمد الله سويتها وعديت بصحة
أعيد وأكرر كلمة مريض ماتنقص شيء من الإنسان مادلم القلب والنفس راضية على اللي كتب لنا
روحي لأي أحد عندك بالبيت أمك أوبوك أو اخوانك أو أي أحد وإسألي هالسؤال هل إنت زعلان علشان فيك هالمرض وشوفي إيش راح يكون الرد ؟؟
أسعدني مرورك
والله يبعد عنك كل ضرر ويحفظ لك أهلك
آمين
تقبلو مروري المتواضع
احمد

انا فاهمه عليك ياأخ أحمد وأعتذر لكن انقهر لمن اسمعها

صحيح اني ماجربت المرض اللي انت عانيته لكن انا كنت

اعاني ومازلت من فقر الدم الشديد والله يشفي الجميع لكن كلمه

معاناه افضل من المرض واللهم آمين ومادام ان ربي كتب لك

الحياه عيشها للأخر ولاتنسى شكره طبعا والله يحفظ المسلمين

توقيع bint aboha  

بسيبس