منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-01-2013, 02:20 PM   #2

قموره اموره

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: كيف اراجع ورقة الأختبار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عملت في بيع وصيانة اجهزة الحاسب الآلي لمدة سنة واستخدمت حينها اللغة الإنجليزية دون اية مشكلة..

ودخلت اختبار التوفل وحصلت على 417 بأول اختبار توفل بحياتي .... مادة سهلة مثل Lane 212 ترصد عليها درجتي بالرسوب لماذا ؟؟؟؟

لم يكن الأختبار صعباً ابدا اللهم في فقرة indicator لو كتبتها صح بحكم اني ما فتحت الكتاب فسبتها فاضية لأني ما احب اكتب شي ماني عارفها واتفلسف على الورقه ..

لكن عدت علي بأختبار التوفل 6 قطع اقرئها واحلها في ساعة واحدة او نصف ساعه لا أذكر لأن الأختبار كان من سنتين اكيد مستوايا اطور الحين واكيد بجيب اعلى من 500 ...

بحكم مرضي بالتصلب اللويحي فأنا اتابع اخبار مرضي فلا مشكلة لدي بقرائة المقالات والمجلات الطبية..

ولا مشكلة لدي بحكم عملي السابق قراءة اخبار ومقالات التقنية ودراسات الأحصاءات..

ولأني درست الأدب الأنجليزي لمدة سنتين بكلية الاداب بالدمام اكتسبت مهارات التحليل والنقد الأدبي حتى المقالات والدراسات الأدبية سهلة بالنسبة لي ... فأين هي المشكلة ؟؟ الا يكفي انه تم رفض اكمال دراستي من بعدها وخلوني اعيد مع السنة التحضيرية .. هيا موقهر العمر يروح ؟؟ ايش المشكلة عندنا..

في اول سمستر بالتحضيري جبت 100 بالمستوى الأول و السمستر الثاني جبت 98 كيف ؟؟ ما ادري بس مشيتها ..

اول سمستر اعتذرت عشان اتأقلم مع المرض لأنه صابني وانا اشك انه من اكل الجامعة فما اتعودت اشوف الصراصر والفيران بكثر ما شفتها هناك و الحين يوم جيت اكمل بالتخصص ...

اترسب غصب ليش ؟؟

هيا وين العدل حق الجامعة ترى لسى ما قلت كم هي درجتي بالتوفل في الأختبار الثاني كان ممكن اقدم على وظيفة بالجامعة بس ما احب الهجولة ولا حرق الأعصاب ..

قموره اموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس