الموضوع: نصائح عامة 2
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-07-2011, 08:25 AM   #3

pharm.d .s

pharm.d

الصورة الرمزية pharm.d .s

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: نصائح عامة 2

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majnonha مشاهدة المشاركة
والله قهر لما سمعت خبريه المعدل من جد قهر يعني الحين ايش حادهم ع التحضيري ودي لو يخلوننا نبدأ من جديد لان معدلي بالتحضيري حلو لكن مو مررره ابي انا ابدأ من جديد واخليه top بس للأسف :-(

شكرا ع المعلومات المفيده ويآلله كل يوم نتحمس زيآده ..

بس سؤال اختي انتي متى تبدين مذآكره ؟ .. يعني نذاكر يوميا ولا نهاية الاسبوع ولا كيف ؟!

وكيف تشوفي الدوام مضغوووط مره ولا عادي ؟
طبعا احب ابشرك انو كليتنا كل يوم بقرار يا دكتور ممكن تلاقي بكرة طالع قرار يطلعون التحضري من المعدل اكيد ماراح استغربها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ان شاء الله تقدر ترفع معدلك وربي لو عرفت تزاكر مزبوط راح تزبط نفسك مرااا
اهم شيء تكون متحمس هوا الي راح تبدع في الكلية
اما بالنسبة للمزاكرة انا اقرا المحاضرات الي اخدتها قبل ما اخد محاضرة جديدة وطبعا مو كل المواد المواد الدسمة بس وقبل الكوز ازاكر كل الدونيا مزبوط طبعا لازم قروب ستدي لانو مرا تساعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكمان لا تجي محاضرتين في مادة دسمة بدون ما تكون قارئ الي قبلها
طبعا لاتخلي اول مرا تفتح فيها المنهج ايام الكوزات لانوا مصيبة كدا بصراحة
بالنسبة للدوام احنا ياشيخ اخر دفعة انهرت بالنظام القديم
دخلنا سنة اولى طوالي دوام من 8 الى 4 ولا ساعه نقصان وبريك ساعه بس في النهار ومواد جبارة
بعد سنة الهلاك ما حسينا اي سنة كانت صعبة علينا بالعكس الدوام سار خفيف عن اولى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فشهادتي مجروحة الصراحة
ترى حتى سنة تانية بالنسبة ليا اسمها سنة الراحة لانو تقريبا البايوكمستري نص مواضيعوا اخدنها في البايو والانتومي والفسيولوجي كلوا اخدناه في البايو ومع الشابنر ما كان عندنا مشكلة بالمصطلحات الطبية فيعني السنة الي قبلكم هما عاشوا نفس ظروفكم وراح يساعدوكم احسن مني

pharm.d .s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس