منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-05-2012, 11:32 PM   #3

أبو فاتن

لعيون فاتن تهون الشهادة

الصورة الرمزية أبو فاتن

نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: موسوعة أبو فاتن المعلوماتية ( جميع الإجابات الخاصة بإستفسارات طلاب التعليم عن بعد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wld ksa مشاهدة المشاركة
في بعض المعلومات قديمة وتغيرت حالياَ

الرسوم 3000 فقط
والي خارج جدة وبيختبر مناطق يدفع 1000 زيادة

يوجد تخصص وحيد للماجستير عن بعد
http://elearning.kau.edu.sa/pages-%d...%88%d9%8a.aspx
الرسوم مختلفة طبعاَ للماستر

الدرجات 100 درجة
70 للأختبار النهائي
30 توزع على اربع واجبات واختبارين فصلية ومشاركة في منتدى الايميس والحضور والغياب

http://elearning.kau.edu.sa/pages-%d...%a7%d9%85.aspx

وجهة نظري عن نظام التعليم عن بعد
مثل ما ذكرت طالب التعليم عن بعد يوازي طالب الانتظام
النظام متعب جداَ وخصوصاَ للموظفيين يحتاج مراجعة ومذاكرة أول بأول عشان تقدر تحل في الاختبارات والواجبات

بعض الدكاترة متعاونين ويساعدك قد ما يقدر ويخدمك بعيونه
وبعضهم * خلني ساكت بس عشان ما نخالف قوانين المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بتوفيق
هلابك اخوي وحياك الله وشرفني تعقيبك وتعليقك

بالنسبة لسالفة الرسوم أنا لقيت معلومتين وكلها في الموقع الرسمي للجامعة وحدة تقول بـ 3000 ريال وهذا ماضمنته بموضوعي
والمعلومة الثانية تقول بـ 4000 ريال الواردة في هذا الموضوع وبصراحة هذا إذا دل على شيئ فهو يدل على قوة المسخرة والإستهترار اللي بالجامعة نفسها .. يعني جامعة داجة بالبركة يناقضون أنفسهم بأنفسهم والضحية الطالب طبعاً

وللمعلومية أنا كنت حاب أنوه عن هالنطقة برد منفصل بس إنت سبقتني بارك الله فيك وماقصرت
وإن شاء الله أحد الأخوة المشرفين يعدل السعر اللي بهالموضوع وأنا قلت سعر لأنني بصراحة حسيت إنها حراج بن قاسم مو جامعة

أما سالفة الدرجات فأنا نوهت ووضعت رابط الآلية لتوزيع الدرجات

بارك الله فيك اخوي وماقصرت .. والله يعينك ويعين باقي الطلاب على هالجامعة

شاكر ومقدر مرورك وتعقيبك الكريم مرة آخرى

توقيع أبو فاتن  

قصيـدة شكـر وعرفـان .. لرجل الفزعـات أبو فاتن ( للشاعر / مشعل الزيادي )
قصيدة شكر وتقدير وتهنئة لأخونا أبو فاتن بمناسبة التخرج ( للشاعر / مشعل الزيادي )
هنــا أبو فاتن يستقبـل المهنئيـن بعـودة العضويـة
أبو فاتن .. بصوت فاتن نقول لك ألف ألف مبروك التخرج
موسوعة ( أهم المواضيع المجمعة ) لمادة البحث والتدريب لجميع المسارات ( إستفسارات )
موسوعة أبو فاتن المعلوماتية ( جميع الإجابات الخاصة بإستفسارات طلاب التعليم عن بعد )
موسوعة أبو فاتن المعلوماتية ( جميع الإجابات الخاصة بإستفسارات طلاب الإنتساب )
طريقة حل المعادلات وأستخدام الآلة الحاسبة في التحليل الكمي 204 بأسهل الطرق
هنا الفرق بين نظام التعليم عن بعد ونظام الانتساب
[ طالبات ] موضوع مصور للمواد الأختيارية تسويق + أعمال دولية + موارد بشرية [ طالبات ]
طريقة معرفة الشعب المتاحة والغير متاحة لمادة البحث والتدريب ( bus 495 ) شرح بالصور
بيان من المكتب الخاص للعضو أبوفاتن ( جداول التعديلات الوزارية على المواد الاختيارية )
تنبيه لطلاب دفعة 09 بخصوص المواد الحرة والأختيارية وعدد ساعات التخرج ( بالصور )
كيفية معرفة الفرق بين المواد الحرة والاختيارية في نظام الخدمات الإلكترونية ( بالصور )

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فاتن ; 19-05-2012 الساعة 12:01 AM.
أبو فاتن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس