منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-07-2009, 02:37 PM   #73

نسيم الوجود

A+

الصورة الرمزية نسيم الوجود

كلية: كلية العلوم
التخصص: B!OC
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: نموذج الكشف الطبي (للتحميل)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يلدرم مشاهدة المشاركة
هو عشان الناس المريضة ومو معقول يقولو للي عنده بس مرض يكتبها

مايحرجوا المريض

لان اذا احد وجعان يصير يكون عندهم تنبيه فيه ناس مساكين يجيهم صرع او شئ من دا القبيل فيكون عند الجامعة علم ويصير لو صار شئ يتصلو بالاهل ويكون عندهم ملف في الادارة الطبية
مـآقريت ردي زين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ماأأأأقول مالهآ دآعي ..انا اقول لويدققون فيهـآ يطلبون معـآاهـآ آورآق التحآليل وزي كيذآ ..لان النآس المريضة هذي (الله يشفيهمـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)مآكشفوآ من اصلهمـ يعني ورقة الكشف هذي عطوهـآ واحد من الدكاتره(بالوآسطه) يوقع على كل شي بأنو الطآلب سليييييييييم مآفيه ولا بلا ويختمهـآ والطآلب حآط رجل على رجل يستنى الورقة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..ولو طـآح بالجآمعه ع قولتكـ بيفتحون ملفه بالادآره الطبيه ويلاقونه سلييم بسم الله عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاغلبيه كدآ ..وآنـآ منهمـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس والله كآنت آمنية اني آكشف على عمري بس ماخلوني الاهلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<<استغفر الله

صح انو بيصير قلق وازعأج لو يطلبو معاهآ اورآق التحآليل لاننـآ نـآس تحب التســآآهيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس الصح صح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

نسيمـ

توقيع نسيم الوجود  

::

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

يـآَرَب آَلجَنَّهـ
::

نسيم الوجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس