منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2009, 06:56 PM   #14

حلاي من حلى روحي

الصورة الرمزية حلاي من حلى روحي

التخصص: Sociology
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: دعوه للخريجين والخريجات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinystar مشاهدة المشاركة
س1/ ما رايك في التخصص؟
رائع جدا وممتع وله مستقبل.
س2/مامدى الصعوبات التي واجهتك اثناء الدراسه وكيف تم التغلب عليها؟تعامل بعض الدكتورات معنا كان يجيب لي نوع من الاحباط , تغلبت عليها باجتهادي للمحاوله لعدم اللجوء لهم.
س3/كم مره حصلت على ابو جلمبو(f) الله يقطعوا يارب يخرب الاودس يوم يحطونه وكيف كان استعدادك لدراستها مرة اخرى؟والله ابو جلمبو طلع لي 4 مرات :)
وشعوري كان شعور اي طالب يجيه ابو جلمبو بصراحه شعور لا يوصف اكي داللي مر فيه يعرفه مضبوووط.
لكن لما رجعت ادرس الماده مره ثانيه حسيت بالخوف لأنه احيانا نضطر نرجع ندرسها مع اللي رسبتنا.
س4/كيف تم ردع التحطيم والاحباط من قبل بعض الدكاتره المحترمين؟
بالتطنييييييييييييييش.
س5/ ما رايكم في المعاهد هل تساهم في تقويه الطالب اذا كان نعم اكتب لنا تجربتك مع التكرم بذكر اسم المعهد؟
اكيد تساعد في التقويه وعني انا دخلت المعهد البريطاني لمدة شهر فقط لأقوي النطق عندي والحمد لله استفدت كثييييير.
س6/ افضل مواقع تم الاستفاده منه او روايات قرأتها او اي شي ساعد في تطوير لغتك؟اي موقع بس يكون اجنبي.
والقراءه تفيد كثير والاستماع للاغاني الاجنبيه للي يحب يسمع والافلام. يعني بصفه عاامه خلي كل شي اجنبي في حياتك.

وأحب اقولكم اني تخرجت ولله الحمد صحيح المعدل مو اللي كنت اتمناه لكن الحمدلله على كل حال.
باي

الله يسعدك يارب
واحيي فيك روح التحدي مع الذات
الله يوفقك ويسهلك الوظيفه اللي تناسبك
دعوااتك لي بالتوفيق و بالتخرج بأسرع وقت<<بدري

حلاي من حلى روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس