منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2009, 03:47 PM   #436

الــــغــــلا

لاحول ولاقوة الا بالله

الصورة الرمزية الــــغــــلا

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: قروب لبنات المستوى الرابع*انجليزي*

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. بيســـان .. مشاهدة المشاركة
أنا حذفت دي المادة على آخــــرررر نفس .. قلبي ما كان مرتاح ابدا ابدا

بيقولوا إنو أسئلة ( جيهان ) مرة كانت صعبة و 50 فقرة بس .. كنت عندها

و مو كده بس كان عندي سيرة نبوية .. ( فترتين ) و الله كان خير كبير في حذفها

البنااااااااات بيمدحوا ( قدرية ) بيقولوا انها جابت نفس أسئلة الملزمة صحيح و لأ ؟
هلا بيسو عاش من شافك والله من طول الغيبات جاب الغنايم
شوفي الفرنسي سهل جدا جدا وانا كنت متخوفه منه اني ماراح اعديه بالساهل لكن بعد الله ذاكرته ونجحت فيه فوق ال90 ماشاء الله وانا كنت مع الاستاذه جيهان واسئلتها اسهل اسئله بالنسبه للاستاذات الثانيات فوالله العظيم الذي لا اله الاهو انا اللي بيحاسبني الله لو كذبت عليك ان كل الاسئله حتى الجمل ماغيرتها اللي في الاختبار كلها من ورى الملزمه ولو تبغي اقولها لك قلتها حتى الرسمه اللي جالس على البيانو حقت حروف الجر هي الوحيده اللي جايبتها اما الاستاذات الثانيات جايبينها وجايبين معاها رسمه للبيت
جيهان ماجابت ارقام ابدا وسبحان الله الشيئ الوحيد اللي ماذاكرته وماجاء
اسماء الخضار والفواكه واجزاء البيت ماجابته ابدا وجايبه لنا تختاري واحد من الموضوعين ياتكتبي عن نفسك او توصفي بيتك مو زي الشعب الثانيه جايبين السؤالين كلهم اجباري تحليهم احنا لا تختاري واحد بس
يعني الاشياء الصعبه ماجابتها فكيف يقولو الاختبار صعب اكيد ماذاكرو من الاصل
بيسو قيسي رأيي على نفس مقياس رأيك في السيره يوم تقولي الاسئله سهله بس اكيد البنات ماذاكرو هنا في الفرنش نفس الشيئ
اختي بيسان لاتسمعي لشخص واحد او اثنيين اسمعي للكل وصدقيني لو خذيتي الفرنش السمستر الجي انصحك خذيه معاها وانتي مغمضه اولا من حيث الشرح والاسئله والمراعاه فهي الافضل

وانتي لك حريه الاختيار
موفقه عيووونينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة الــــغــــلا ; 29-06-2009 الساعة 03:53 PM.
الــــغــــلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس