منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2006, 07:36 PM   #11

mooon_14

جامعي

الصورة الرمزية mooon_14

التخصص: law

أخي مون 14
أنا عندي ميول كبير للحاسب وان شاء الله أقدر امشي فيه
لكن القانون والسياسة لسع ماجربته وسمعت انها مواد كلها حفظ وأنا ما احب الحفظ والكلام الكتير اللي في الكتب
طيب المعدل يكون مرتفع مثلا كم يعني فوق ال4.50
وبعدين سمعت انهم يعملوا مفاضله ويختاروا احسن البنات
فكيف يعملوا المفاضلة دي هل في مواد معينة لازم تكون درجاتي فيها عالية أو لأ ؟؟
قصدك أختي موون 14 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا عزيزتي لو حابة انك تدخلي نظم معلومات أو قانون لازم نكون درجاتك عالية يعني معدلك مرتفع فوق 4.50 لأنها أقسام مرغوبة ومتوقعين أقبال عليها في السنوات الأترام الجاية ، وهما بيعملو مفاضلة لما يجو يقبلو البنات مثلاً في النظم والقانون بيختارو أفضل 50 طالبة بالمعدلات ،
بس نظم ميزتو انك تدرسي مواد ادارة أعمال سنة وبعد كدا تتخصصي لأنو التخصص مدتو سنة ونص وهوا تابع لإدارة أعمال،
أما القانون والسياسة غير تابعة لإدارة الأعمال ومدتة تخصصو سنتين ونصف مثل باقي تخصصات الكلية .

ياريت أعرف اخ مون ايش تخصصك وهل انت مبسوط في القسم دا أو لأ
وإذا كان نظم معلومات فياريت تعطيني معلومة عن المواد اللي ندرسها في دا القسم
ياعزيزتي أنا تخصصي قانون،ومبسوطة في قسمي وكانت رغبتي الحمدلله وهادا تاني ترم ليا في التخصص ومواد من جد مش كلها حفظ تعتمدعلى الفهم والحفظ
لأنو مش ممكن حتمشي في مواد تعتمد على الحفظ بس !!!!

أنا في البداية كنت راح أتخصص ادراة أعمال - نظم معلومات بس ما كنت حابة مواد ادارة أعمال ، ولما أتفتح قسم القانون الحمد لله اتخصصت قانون ومادخلت ادارة أعمال عشان كدا مقدرش أفيدك مش عارفة ايش هيا مواد ادارة أعمال ولا نظم :) ..
هادا اللي أعرفو ،،

ولو عايزة مساعدة عزيزتي أنا في الخدمة أسألك صحباتي لأنهم بيدرسو مواد أدارة أعمال ..

توقيع mooon_14  

Kindness makes
the difference between
passion and caring.
Kindness is tenderness,
Kindness is love, perhaps
greater than love…
Kindness is good will,
Kindness says:
“I want you to be happy ”

.. RANDOLPH RAY ..

A kind heart