منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-01-2006, 09:30 AM   #11

Mr.THAMER

عضو مجتهد

الصورة الرمزية Mr.THAMER

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: الثالث

السلام عليكم

ما اعتقد ان البلوي يمسك الرئاسه لنادي النصر

لان بصراحه مو معقول يكرر اللي سواه في الاتحاد

الرجال صارف خلال ثلاث سنوات اكثر من 200مليون ريال ؟؟؟؟؟؟

رقم فلكي . . . (الله يزيده)

بس انه يكرر هذا الشي مستحيل يمكن يدعم مقبوله لكن يصير رئيس . . مرة ما اتوقعها

وكمان حاجه ثانية اذا صرف على الاتحاد هذا المبلغ اجل في النصر حيصرف ثلاث اضعاف لان جاء للاتحاد وفريق كان محقق بطولات

وكمان حاجه للاتحاديه (لاني سمعت روح وجماهير). . . لا تقولوا حقد او تعصب بس هذا حاجه انا اراهن عليها

اذا ترك البلوي رئاسة الاتحاد . . . اصبروا على الاتحاد 5 سنوات وحتلقوه زيه زي النصر . . . ونتقبل بعد خمس سنوات ونشوف انا اراهن على هذا الكلام . .. لان مافي احد حيسوي زي ما سوا البلوي في استقطاب الاعبين . . . وكمان حاجه ثانية . . . الاتحاد الفرق السنية عنده . . . تعباااااااااااااااااااااااااااااانه وما تلقى لاعب زي الناس . . . وشوف الاتحاد خلال السنوات الخمسه الماضيه . . . ما طلع نجم بعد نور ومناف (رغم نور له اكثر من 5سنوات ويمكن مناف ) . . والاعبيه اللي يستقطبهم كلهم كبار فوق 24 او 25 ان ما كانوا اكبر . . . يعني ما راح يعطوك اكصر من 5 او 6 سنوات ز

وبعدين ترا البلوي سوا حاجه غلط في الاتحاد (مو كلامي كلام اتحادية عتقيه"يعني كبارفي السن") . . . البلوي قتل روح الاتحاد . . . وا تحدى احد ينكر هذا الشي . . . شوف الاتحاد ايام احمد مسعود . . ما كان فيه نجوم زي الان كانوا ينعدوا على الاصابع و الرواتب تتاخر اكثر من سبع شهور . . لان كانوا كلهم من اولاد النادي . . . ويحبوا الاتحاد . . . الان روح الاتحاد ميته ما تلقى غير واحد او اثنين البقيه روح ميته ماهي زي اول في كل مبارة روح الاتحاد حاظره ولحالها تخوف الان مبارة فيه و خمسه مافيه روح.

هذا رايي انا . . . ونشوف يمكن يطلع كلامي خطأ لكن انا متيقن منه

تحياتي

توقيع Mr.THAMER  

تفداك عين شعبٍ يحبك ويهواك .*.*. ولو ما كفتك العين نفيدك بالروح

يلي دوم اتخيلك؟ ؟ . . مملكة لحُسن الزمن! !
وأنا . . ملك

التعديل الأخير تم بواسطة Mr.THAMER ; 17-01-2006 الساعة 09:39 AM.
Mr.THAMER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس