منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2016, 09:13 PM   #676

Loveless

Psychologist

الصورة الرمزية Loveless

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: كيف أحصل على تصنيف أخصائي نفسي ؟ (الخطوات )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siham alharbi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عندي كم سوال للاخصائين والأخصائيات ف جده
1-هل الهيئه محدده المستشفيات الي نتدرب فيها او لا ؟ واذا قدمت هل احدد لهم المستشفى الي اتدرب فيه او هم يحددون لي المستشفى+ وهل يطلبون خطاب سابق من المستشفى ان اتدرب فيه؟
2-بنسبه للبنات اللي سبق و تدربو هل فيه لبس رسمي مثل السكراب الكحلي مع الاب كوت او بعباتك وتلبسي عليها الاب كوت ؟
3- واجهتكم صعوبات باللغه الانجليزيه او لا ؟
أهلاً و سهلاً، و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

١- ايوه ، لما تستلمي خطابك من مقر الهيئة يقولولك عندك مستشفى كده و مركز كده و انتي على كيفك تختاري ايت وحده و هيا الي تتجهيلها و توديلها خطابك خلاص.
انتي دحين اول شي تروحي الهيئة بأوراقك و هما الهيئة نفسهم بعد ما ياخدو اوراقك يقولولك راجعينا بكره يجهزولك خطاب بإسمك موجه للمستشفى فيلو المدة اللي حتتدربيها الي هما قرروها على حسب انتي انتساب او انتظام و على حسب سنة تخرجك، وبعدين انتي الي تودي الخطاب للمستشفى، ما يطلبو منك المستشفى خطاب قبل من الهيئة.

٢- أنا اتدربت في مستشفى عرفان ، و ايوه كان عندنا لبس رسمي اللي هوا اللاب كوت الكحلي، و مافي سكراب.. تلبسي الي تبغي بس اهم شي اللاب كوت عشانك في مستشفى و اللون محدد عشان تباني متدربة يعني.. كان في كم بنت يجو بعباياتهم بس كان الدكتور ينبههم انو احترامًا للقسم و التدريب لازم يلتزمو باللاب كوت..

٣- ممكن توضحي أكتر؟ من أيت ناحية واجهتنا صعوبة؟ ازا قصدك التدريب نفسو لا مره مافي انقلش كلو عربي كان!

أتمنى اكون جاوبت على اسئلتك و لو عندك سؤال تاني انا حاضره ^ـ^

بالتوفيق!

توقيع Loveless  

ι sнαℓℓ ωяιтє мч ωσя∂s σи тнє ραɢєs σғ яє∂ яσsєs , ωιтн тнє ιиқ σғ мσσɴ ʟιɢнт ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحــ ـ ــمد للـ ـه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة Loveless ; 04-02-2016 الساعة 09:16 PM.
Loveless غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس